أكرم القصاص - علا الشافعي

تفاصيل مقتل شاب على يد شقيقه بالإسماعيلية فى مشاجرة بينهما

الثلاثاء، 27 يوليو 2021 01:00 ص
تفاصيل مقتل شاب على يد شقيقه بالإسماعيلية فى مشاجرة بينهما
الإسماعيلية - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرت كاميرا "اليوم السابع" لقاء خاص مع أسرة الشاب أحمد بقرية أبو خليفة التابعة لمحافظة الإسماعيلية والذى لقى حتفه على يد شقيقه الأصغر إثر خلافات بينهما لم يتبين سببها فاستخدم القاتل سلاحا ابيض وطعن به شقيقته طعنة نافذة جرى نقله على اثرها للمستشفى ولفظ أنفاسه الأخيرة متاثرا بها، وقررت نيابة مركز القنطرة غرب بالإسماعيلية، حبس المتهم، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وقال الحاج سعد والد المجنى عليه فى تصريح لـ"اليوم السابع": أنه قبل الواقعة بفترة وجيزة سمع نجله يسأل شقيقه هل أخذ منه نقود فأجاب الآخر بالنفى وانتهى الحوار هكذا وبعد حوالى نصف ساعة جاءه اتصال هاتفى من المستشفى يفيد بأن أحمد نجله أصيب فى مشاجرة مع أخيه، وتم نقله للمستشفى لإسعافه إلا أن أمر الله نفذ، مؤكدا على عدم وجود خلافات كبيرة بينهما حيث كان الأخوين يعيشان فى بيت واحد. 

وأضاف الوالد أن ابنه المتوفى كان يعمل فى مجال الاستثمار مع والده زوجته التى كتب كتابه عليها تمهيدا لإجراء الفرح بعد أن قام بتجهيز شقته وفرشها َوكان مقررا أن يقيم حفل الزفاف ثانى وثالث ايام العيد ووجه الدعوة لكل أصدقائه من أجل حضور حفل الزفاف ولكن حدثت المشاجرة التى انتهت بمقتل أحدهما. 

وأكد الوالد انه يعمل فى بيع الملابس بالتجزئة كتاجر شنطة ويعول 5 أبناء 4 أولاد وبنت ويقيم فى منزل مع زوجته وثلاثة من أبنائه ويرضى بما قسمه له الله له من رزق ولم يكن يتصور أن يتطور الأمر إلى هذا القتل مشيرا إلى أنه على يقين من انه ابنه لم يكن يقصد قتل شقيقه ولكنها ساعة شيطان. 

ومن جانبها قالت والدة الأخوين انها لا تعرف سبب الخلاف بينهما الذى وقع بعد صلاة العشاء، حيث كانت مؤكدة أن شيطان دخل بينهم وحتى هذه اللحظة لا نعرف السبب وراء المشكلة حيث قام ابنها بتسليم نفسه للشرطة ولم يتسنى لها رؤية نجليها بعد الحادث حيث جرى دفن جثمان المتوفى وايداع الاخر قيد الحجز لمدة 15 يوم على ذمة التحقيق.

وكان اللواء ياسر نشأت، مدير أمن الإسماعيلية تلقى إخطارًا من الرائد حسن رضوان، رئيس مباحث القنطرة غرب، يفيد مصرع الشاب "أحمد س.خ" 22 عامًا مقيم بقرية أبو خليفة التابعة لمركز ومدينة القنطرة غرب خلال مشاجرة مع أخيه، وعلى الفور كلف مدير مباحث الإسماعيلية، فريق بحث برئاسة، رئيس مباحث القنطرة غرب ضم النقباء أشرف جمال ومحمود خليفة بفحص الواقعة ومعرفة ملابساتها.

وكشفت مصادر أن خلاف وقع بين المتهم والمجنى عليه بسبب اقتراض المجنى عليه مبلغ ألف جنيه وعدم تسديده لشقيقه فى الموعد المحدد له، وأخبره صديقه أن شقيقيه اقترض منه المبلغ لشراء مخدرات، وعندما طلب الجانى من شقيقه المجنى عليه المبلغ، حدثت مشادة بينهم، وتطورت المشادة إلى مشاجرة بين الطرفين استخدم أحدهما سلاح أبيض "مطواه" إلا أن المشاجرة تسبب فى وفاة أحدهما.

ونجح فريق البحث الجنائى من إلقاء القبض على المتهم وضبط السلاح المستخدم فى الجريمة، والتحفظ على الجثمان وإخطار النيابة العامة لتولى التحقيقات فى الواقعة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة