أكرم القصاص - علا الشافعي

استمرار حبس 8 أشخاص لاتهامهم بخطف مواطن فى المقطم

الثلاثاء، 27 يوليو 2021 12:14 م
استمرار حبس 8 أشخاص لاتهامهم بخطف مواطن فى المقطم متهمين - أرشيفية
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، تجديد حبس 8 أشخاص بينهم إفريقى الجنسية، 15 يومًا على ذمة التحقيقات ، لاتهامهم بخطف مواطن، لقيامه بالنصب عليهم في مبلغ مالي قدره 37 ألف دولار ومحاولته الهرب من تسديد المبلغ ومماطلتهم.

كانت النيابة، قد قررت حبس 8 أشخاص بينهم أجنبي، 4 أيام على ذمة التحقيقات ، لاتهامهم بخطف مواطن ينتمي لدولة غينيا الاستوائية، لقيامه بالنصب عليهم في مبلغ مالي قدره 37 ألف دولار ومحاولته الهرب من تسديد المبلغ.

وتلقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بلاغًا من زوجة المخطوف، وأبلغت بتلقيها اتصالًا هاتفيا من أحد المتهمين وطلب منها رد المبلغ المالي لإطلاق سراح زوجها فأبلغت الشرطة.

وتوصل رجال مباحث المقطم إلى هوية الخاطفين، وتم تحديد مكان إخفاء المخطوف، ونجح رجال الأمن في تحريره من قبضة خاطفيه، وإلقاء القبض على المتهمين، وهم 7 مصريين وليبيري.

وبينت التحريات أن الوسيط في عمليات تبادل الأموال، وضع خطة خطف الضحية للحصول على الأموال عقب مماطلته لهم تم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية بالواقعة، العرض على النيابة للتحقيق، وبدأت جهات التحقيق تحقيقاتها في الواقعة، والعرض على النيابة العامة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة