مران خفيف للمنتخب الأولمبى اليوم فى بداية الاستعداد لمواجهة استراليا

الإثنين، 26 يوليو 2021 04:00 ص
مران خفيف للمنتخب الأولمبى اليوم فى بداية الاستعداد لمواجهة استراليا المنتخب الاولمبى
كتب محمد مراد - حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدأ منتخب مصر الأولمبي بقيادة شوقى غريب، اليوم الإثنين، الاستعداد لمواجهة استراليا فى الجولة الأخيرة بالدور الأول لأولمبياد طوكيو، والمحدد لها ظهر الأربعاء المقبل.

وقرر الجهاز الفنى للمنتخب الأولمبى أن يكون المران اليوم خفيفا، حيث سيكتفى بعمليات الاستشفاء للاعبين الأساسيين الذين شاركوا فى مباراة الأرجنتين أمس، بينما سيكون مرانا عاديا لباقى اللاعبين.

وتلقى منتخب مصر الأولمبى، الخسارة الأولى فى أولمبياد طوكيو على يد منتخب الأرجنتين بهدف نظيف، فى المباراة التى جرت بين الفريقين صباح أمس فى الجولة الثانية بالأولمبياد، وكان الفراعنة افتتحوا المشوار بتعادل سلبى بطعم الانتصار أمام اسبانيا.
 
ورغم أن منتخب مصر قدم مباراة جيدة فى المُجمل وكان الأخطر طوال الـ90 دقيقة تقريباً إلا أن الفوز كان من نصيب منتخب الأرجنتين الذى نجح فى "خطف" نقاط المباراة الثلاث.
 
وأهدر منتخب مصر عدة فرص للتسجيل فى الشوط الأول فيما نجح منتخب الأرجنتين فى تسجيل هدف فى الشوط الثاني، ويحتاج منتخب مصر للفوز فى الجولة الأخيرة على أستراليا وانتظار باقى نتائج المجموعة من أجل حسم موقفه من التأهل للدور التالي.
 
من جانبه، أكد شوقى غريب، المدير الفنى لمنتخب مصر الأولمبى، أنه حذر لاعبيه بين الشوطين من لدغة الأرجنتين، خاصة أن منتخب مصر ظهر بمستوى جيد للغاية فى الشوط الأول، وكان بمقدوره هز الشباك وهو ما لم يحدث.
 
وقال غريب فى تصريحات صحفية، إن الأرجنتين استغلت الفرصة الوحيد لها فى المباراة، موضحا أنه درّب لاعبيه على هذه اللعبة كثيراً، ولكن الخطأ وغياب التركيز تسبب فى هز الشباك.
 
وأضاف مدرب الفراعنة، أن منتخب مصر ظهر بمستوى هجومى مميز أمام الأرجنتين، رافضاً الحديث عن صعوبة التأهل واستكمال المشوار قائلا، "لم نفقد الأمل فى التأهل، وسنعمل على الفرص المتاحة قبل الجولة المقبلة أمام أستراليا".
 
وشدد غريب على أن أحمد ياسر ريان ورمضان صبحى لديهما إمكانات هجومية كبيرة، ولم يتأثر المنتخب كثيرا بغياب مصطفى محمد مهاجم جالطا سراى التركى.
 
فى السياق ذاته، أبدى أحمد حجازى، مدافع منتخب مصر الأولمبى، حزنه الشديد لخسارة فريقه أمام الأرجنتين قائلا، "كنا الأفضل أمام راقصى التانجو وأضعنا أكثر من فرصة فى الشوطين الأول والثانى، وفى المقابل لم يكن للمنافس أى فرص خطيرة باستثناء الفرصة التى سجل منها الهدف".
 
وأضاف حجازى، فى تصريحات صحفية، أن فريقه لن يفقد الأمل فى التأهل للدور التالى وسيقاتل اللاعبون للدفاع عن بصيص الأمل فى التأهل".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة