تفاصيل القبض على متهم بقتل راقصة أجنبية.. وضبط مالك عقار الأنفوشى المائل.. فيديو

الإثنين، 26 يوليو 2021 06:00 ص
تفاصيل القبض على متهم بقتل راقصة أجنبية.. وضبط مالك عقار الأنفوشى المائل.. فيديو آلا شتا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تلفزيون اليوم السابع، تغطية من تقديم آلاء شتا حول الجهد الكبير الذى بذلته الأجهزة الأمنية في الساعات الأخيرة للقبض على مطلوبين في عدة قضايا كانت قد شغلت الرأي العام في الأيام الماضية.

 

ونجحت أجهزة الأمن في ضبط قاتل الراقصة بمنطقة التجمع الأول، فى إطار جهود أجهزة الأمن لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة التجمع الأول بمديرية أمن القاهرة، بالعثور على إحدى السيدات "متوفاة" أمام المصعد الخاص بأحد العقارات كائن داخل أحد التجمعات السكنية بدائرة القسم، وبجوارها (حقيبة يد – حقيبة سوداء بداخلها بعض الملابس والمتعلقات).

من خلال جمع المعلومات وتكثيف التحريات توصلت جهود فريق البحث إلى تحديد هوية المتوفاة، وتبين أنها "راقصة" تحمل جنسية إحدى الدول، ومقيمة بمنطقة الزمالك).

 

باستكمال التحريات والاستعانة بالتقنيات الحديثة، تبين أن المتوفاة كانت بصحبة أحد الأشخاص حال قدومها للعقار محل الواقعة وأمكن تحديده (مقيم بمحافظة السويس)، وأنه في شأن آخر، ألقت قوات الأمن بالإسكندرية القبض على مالك عقار الأنفوشى أثناء تواجده فى دائرة قسم شرطة أول الرمل بالإسكندرية، ووقوع حادث بسيارته أثناء محاولة هروبه، وتمت إحالته لقسم شرطة الجمرك وإحالته للنيابة العامة.

 

وكانت قد كشفت اللجنة الهندسية فى تقريرها الأول بعد المعاينة المبدئية، وجود هبوط وميل للعقار في اتجاه الناحية القبلية والشرقية بإزاحة حوالي 20 سم من أعلى، وذلك نتيجة لضعف الأساسات وعدم قدرتها على تحمل الأحمال الواقفة عليها.

 

وكان قد حدث ميل فى عقار بمنطقة بحرى، الكائن 14 بشارع خطاب وناصية عبدالمجيد اللبان بنطاق حي الجمرك، و أمر محافظ الإسكندرية بالإخلاء الفوري للعقار بالكامل، وكذلك إخلاء العقارات المجاورة والمقابلة لجهة ميل العقار المائل لحين التأكد من السلامة الإنشائية لتلك العقارات حفاظاً على أرواح وسلامة المواطنين.

 

كما كلف المحافظ جميع الأجهزة التنفيذية بالتعامل الفوري مع تداعيات حادث، مشددا على رفع درجة الاستعداد بجميع أجهزة المحافظة والمرافق والصحة والتضامن الاجتماعي مع تكثيف تواجد الأجهزة الأمنية وفرق الدفاع المدني والإسعاف بالمنطقة المحيطة بالعقار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة