أكرم القصاص - علا الشافعي

بايدن: لدينا 60 مليون مواطن من ذوي الإعاقة والقانون يحميهم للعيش باستقلال

الإثنين، 26 يوليو 2021 11:51 م
بايدن: لدينا 60 مليون مواطن من ذوي الإعاقة والقانون يحميهم للعيش باستقلال بايدن
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الرئيس الامريكي جو بايدن، أن الولايات المتحدة لديها 60 مليون مواطنين يعانون من الإعاقة، وأن قانون ADA هو مصدر لهم للعيش باستقلال واحترام، مشيرا إلى أن هذا القانون بالنسبة لأمتهم هو أكثر من قانون، ولكنه دليل على شخصية الولايات المتحدة لحماية المعاقين.

 

وقال الرئيس الامريكي جو بايدن، على صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك": "بالنسبة لأكثر من 60 مليون أمريكي يعانون من إعاقة ، فإن قانون ADA هو أكثر بكثير من مجرد قانون. إنه مصدر للفرصة والمشاركة والعيش المستقل والاحترام، وبالنسبة لأمتنا، فإن قانون ADA هو أكثر من مجرد قانون أيضًا. إنها شهادة على شخصيتنا كشعب".

بايدن على تويتر
بايدن على فيس بوك

قانون ADA هو جزء من تشريع الحقوق المدنية الذي يحمي حقوق الأمريكيين ذوي الإعاقات الجسدية أو العقلية، ويتألف هذا القانون الفيدرالي ، الذي وقعه الرئيس الأمريكي الأسبق جورج بوش الأب في 26 يوليو 1990، من خمسة ألقاب ، تتخطى المناطق من التوظيف إلى الأماكن العامة إلى الاتصالات، ويمكن للشكاوى الفردية بدء تحقيق فيدرالي.

 

ومنذ أيام، أشاد الرئيس الأمريكى جو بايدن، بالإنجازات التى حققتها إدارته بعد مرور ستة أشهر على توليه مهام رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، وغرد بايدن على حسابه الرسمى بموقع "تويتر"، قائلا: " بعد ستة أشهر من إدارتى، ها نحن نقف: نمو قياسى، خلق فرص عمل قياسية، العمال يحصلون على فترات راحة حصلوا عليها بشق الأنفس".

 

كما أشاد الرئيس الأمريكى جو بايدن بالتقدم الذى أحرزته الولايات المتحدة ضد جائحة كورونا، لكنه أقر بأن البلاد أمامها طريق طويل لتقطعه وسط ارتفاع فى الحالات بسبب متغير الدلتا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة