أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك يتقدم على منتخب القسم الثانى بخماسية نظيفة فى الشوط الأول

الإثنين، 26 يوليو 2021 06:06 م
الزمالك يتقدم على منتخب القسم الثانى بخماسية نظيفة فى الشوط الأول سيف الجزيري لاعب الزمالك
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى الشوط الأول من مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام منتخب القسم الثانى بخمسة أهداف دون رد فى اللقاء الودى الذى يجمع الفريقين حاليا على ملعب فندق إقامة الفريق في معسكره ببرج العرب بالإسكندرية.

سجل خماسية الزمالك في الشوط الأول كل من: طارق حامد وسيف الدين الجزيري وأشرف بن شرقي أحمد سيد "زيزو" (ركلة جزاء) وسيف الدين الجزيري في الدقائق 4 و11 و 26 و32 و40 على الترتيب.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى : محمود عبد الرحيم “جنش”

خط الدفاع : محمد عبد الشافي – محمود علاء – محمد عبد الغني – حمزة المثلوثي

خط الوسط : طارق حامد – محمود عبد العزيز – إسلام جابر – أحمد سيد “زيزو” – أشرف بن شرقي

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري

ويخوض الزمالك مباراة اليوم ضمن معسكر برج العرب المقام حاليا استعدادا لمواجهة غزل المحلة المقرر لها 3 أغسطس المقبل ضمن مباريات الجولة الـ 28 للدورى والتي ستقام علي استاد الإسكندرية، ويخوض الزمالك مباراة ودية ثانية امام فريق أبها السعودي الخميس المقبل.

من ناحية أخرى، يرغب الدولى التونسي حمدي النقاز، الظهير الأيمن للترجي التونسي، فى إنهاء تعاقده مع ناديه الحالى والعودة إلى الزمالك فى الموسم الجديد، ومن المنتظر أن يحسم النقاز مستقبله مع النادي التونسي خلال الفترة المقبلة، من أجل الحديث مع إدارة الزمالك بشكل رسمى حول العودة إلى الفريق من عدمه، بعدما تلقت إدارة النادي الأبيض، ترشيحًا باستعادة جهود الدولى التونسى حمدى النقاز لاعب الفريق السابق والترجى الحالى.

ويعد القرار فى يد إدارة الزمالك سواء بقبول ذلك الترشيح أو رفضه خلال الفترة المقبلة، بعدما قام الزمالك بضم التونسى حمزة المثلوثى فى صفقة انتقال حر لتعويض رحيل النقاز وذلك بعدما فسخ الأخير عقده من طرف واحد مع الزمالك وحصل على حكم من الاتحاد الدولى بتغريم قلعة ميت عقبة مليون و250 ألف دولار فى القضية التى طعنت فيها إدارة الزمالك السابقة.

ومن المقرر أن يحسم مسئولو الزمالك مصير صفقة النقاز فى الأيام المقبلة فى ظل ترشيح أكثر من لاعب لتدعيم الجبهة اليمنى للفريق، وعلى رأسهم كريم العراقى ظهير المصرى البورسعيدى والمنتخب الأولمبى، حيث يرغب الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق، فى دعم تلك الجبهة بالموسم الجديد بعدما أعلن فاروق جعفر المستشار الفنى لإدارة الزمالك أن كارتيرون يرغب فى دعم خمس مراكز وهم الظهير الأيمن والمدافع والوسط وصانع الألعاب والمهاجم، وكشف مصدر مقرب من النقاز أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك يرغب فى استعادة الفريق لجهوده.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة