أكرم القصاص - علا الشافعي

إصابة 4 فى حادث تصادم على الطريق الزراعى الشرقى بدار السلام سوهاج

الإثنين، 26 يوليو 2021 09:02 ص
إصابة 4 فى حادث تصادم على الطريق الزراعى الشرقى بدار السلام سوهاج تصادم سيارات - صورة أرشيفية
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الطريق الزراعى الشرقى بمحافظة سوهاج، وقوع حادث تصادم بين سيارة نقل وسيارة ملاكى على الطريق، عقب إختلال عجلة القيادة بيد سائق السيارة النقل، وأسفر الحادث عن إصابة 4 أشخاص بإصابات متفرقة بالجسم، وتم نقلهم للمستشفى للعلاج .

كان اللواء حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغا من إدارة تأمين الطرق يفيد بوقوع حادث تصادم على الطريق الزراعى الشرقى ووجود مصابين، وتم رفع أثار الحادث وإعادة حركة سير السيارات على الطريق عقب توقفه جزئيا.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها المقدم مصطفى بكرى رئيس وحدة مباحث مركز شرطة دار الشلام، بوجود حادث تصادم ومصابين بالطريق الزراعي الشرقي دائرة مركز دار السلام .

وتبين أنه أثناء سير السيارة "نقل" قيادة سائق 30 سنة ويقيم دائرة المركز إختلت عجلة القيادة بيده وإصطدم بالسيارة " ملاكي " قيادة سائق أخر ويقيم دائرة مركز جهينة نتج عن الحادث إصابة كلاً من قائدي السيارتين ، وطالب 15 سنة ، وربة منزل 30 سنة ويقيمان دائرة مركز جهينة من مستقلي السيارة الثانية " بكسور وجروح وكدمات متفرقة بالجسم " وأفاد  المذكورين بمضمون ما تقدم.

تم رفع أثار الحادث وإعادة حركة سير السيارات على الطريق، وتحرير محضرا بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة