أروق 7 أخبار × 24 ساعة.. إنقاذ كلب محاصر بين جدارين خرسانيين فى ولاية أوهايو.. أول تعليق من ليدي كيتي بعد زواجها من ملياردير إيطالي يكبرها بـ32 عاما.. مسلح أمريكى يسرق عربية إسعاف ومريض بداخلها.. اعرف القصة

الإثنين، 26 يوليو 2021 08:00 م
أروق 7 أخبار × 24 ساعة.. إنقاذ كلب محاصر بين جدارين خرسانيين فى ولاية أوهايو.. أول تعليق من ليدي كيتي بعد زواجها من ملياردير إيطالي يكبرها بـ32 عاما.. مسلح أمريكى يسرق عربية إسعاف ومريض بداخلها.. اعرف القصة الليدى كيتى سبنسر وزوجها
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الساعات الماضية، عددًا من الأحداث العالمية نقلها "اليوم السابع"، أغلبها يحمل طابعا فكاهيا وأخرى غير تقليدي، تجذب الكثير من الجماهير، بعيداً عن الأخبار الرسمية، وتتنوع تلك الأخبار بين فن ورياضة وطبيعة ومنوعات.

يستعرض "اليوم السابع" أبرز 7 أخبار تم نشرها على الموقع خلال الساعات الماضية، فى عدة سطور لتذكير المتابعين بتلك اللقطات اللطيفة، التى علقت فى أذهان الكثيرين.

إنقاذ كلب محاصر بين جدارين خرسانيين فى ولاية أوهايو
 

أنقذ مسئولون من إدارة مطافئ سينسيناتي، فى ولاية أوهايو الأمريكية، كلبًا كان محاصرًا بين جدارين خرسانيين لمدة خمسة أيام.

واستجاب رجال الإطفاء لطلب استغاثة، حوالي الساعة 9:40 صباحًا بالتوقيت المحلي، بعد أن سمع صاحب منزل في المبنى كلبًا يبكي خلف جدار مرآب، وفقًا لموقع "نيوز ويكس".

الكلب
الكلب

 

إنقاذ الكلب
إنقاذ الكلب

وقالت فانيسا رولاند إنها اتصلت بالسلطات، عندما أدركت أن الضوضاء من مرآبها كانت عبارة عن كلب وأوضحت أنها كانت على علم بفقد الحيوان.

وقالت رولاند بعد الإنقاذ "كنا متحمسين للتو، شعرنا بالسعادة، لأننا كنا نعلم أن الأمر مر وقتًا طويلاً، لذلك اعتقدنا أن هذا مثير، ونأمل أن تكون بخير".

سرعان ما أدرك رجال الإطفاء أن كلبًا، يُدعى جيرتي، سقط في شق صغير وعلق بين جدارين خرسانيين.

لم شمل العائلة المالكة السويدية لأول مرة بعد فترة زمنية طويلة بسبب الوباء

تم لم شمل جميع أفراد العائلة المالكة السويدية أخيرًا، بعد أن قضوا فترة طويلة في أماكن مختلفة وبعيدة، بسبب جائحة فيروس كورونا.

وانضم إلى الملك كارل السادس عشر جوستاف، البالغ من العمر 75 عامًا، والملكة سيلفيا، البالغة من العمر 77 عامًا، أطفالهما الثلاثة وزوجاتهم، بالإضافة إلى أحفادهم الثمانية والكلاب الأليفة في قصر سوليدين في جزيرة أولاند، قبالة الساحل الجنوبي الشرقي للسويد، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

العائلة المالكة السويدية
العائلة المالكة السويدية

 

تمت مشاركة صورة جميلة للم الشمل، تم التقاطها هذا الشهر، على حساب العائلة المالكة السويدية عبر انستجرام، وتم إرفاق الصورة بتعليق: "معًا في أولاند مرة أخرى! لم الشمل الذي طال انتظاره للملك، يمكن للعائلة، التي بعد وقت طويل في أماكن مختلفة، أن تتجمع مرة أخرى في" جزيرة الشمس والرياح، نتمنى للجميع صيفًا سعيدًا ومستمرًا".

وجلس الأمير جوليان البالغ من العمر ثلاثة أشهر، أصغر فرد فى العائلة المالكة السويدية، على ذراعي والدته الأميرة صوفيا، بينما وقف زوجها الأمير كارل فيليب بفخر خلف زوجته وبجانب ابنه الثاني، الأمير جابرييل، ثلاثة أعوام.

وجلس الأمير جابرييل، الذي كان يرتدي قميصًا أرجواني، على عربة خشبية أمام أبناء عمومته، وابن الأميرة فيكتوريا البالغ من العمر خمس سنوات، الأمير أوسكار، وبنات الأميرة مادلين، الأميرة ليونور، سبع سنوات، والأميرة أدريان، ثلاث سنوات.

 

"أساءت فهم التعليمات".. فتاة تفقد حياتها بسبب خطأ خلال قفزها بالحبال
 

فقدت فتاة شابة تدعي يسينيا موراليس، البالغة من العمر 25 عاما، حياتها في لحظات نتيجة خوضها تجربة القفز بالحبال علي جسر في كولومبيا، وذلك بسبب إساءتها لفهم التعليمات الخاصة من المشرف على القفز.

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو للحظة سقوط الفتاة من ارتفاع كبير، بعدما أساءت فهم الإرشادات الخاصة بالقفز بالحبال، أو ما يعرف باسم "بنجي"، وظهرت وهي تقفز من جسر يبلغ ارتفاعه 40 مترا، دون أن تكون مربوطة بالحبال، وفقا لشبكة سكاي نيوز.

وقفزت موراليس من الجسر بعد سماعها لإشارة موجهة لصديقها، ولم تكن تربط الحبل في كاحليها عندما سمعت المشرف على القفز يوجه تعليماته لصديقها الذي كان متقدما عنها في الطابور.

سقوط الفتاة
سقوط الفتاة

واعتقدت موراليس بأن عليها أن تقفز خلف صديقها مباشرة، ولكنها لم تكن مربوطة بالحبال، بل كانت تضع الحزام في خصرها فقط، الأمر الذي تسبب بوفاتها بعد ارتطامها بالأرض.

أسترالي يدعي أنه ابن ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز وزوجته كاميليا
 

نشر رجل أسترالي يبلغ من العمر 55 عاما صورا، قال إنها تثبت أنه الابن السري لولي العهد البريطاني الأمير تشارلز وزوجته كاميليا باركر، وفقا لصحيفة "اندبندنت" بالانجليزية.

ووفقا لـ"اندبندنت" فأن سايمون دورانت داي  أمضى عقودًا في محاولة لإثبات نظريته ، حول من هما والديه الحقيقيين.

الفتى والملكة اليزابيث
الفتى والملكة اليزابيث

 

تشارلز وكاميليا
تشارلز وكاميليا

وقالت الصحيفة: "الآن، نشر سايمون ما أسماه بدليل مصور يقارن صور ابنه، ليام، بصور الأمير تشارلز والتي يقول إنها تثبت علاقته الملكية".

ولقيت الصور موجة من التعليقات على فيس بوك عن اعتقادهم أن سايمون وابنه ينتميان للعائلة الملكية البريطانية".

ووفقا للصحيفة فأن الأمير تشارلز وكاميلا، كانا مراهقين، إذا ما ثبت حملها منه قبل عقود قبل أن يتزوجا إثر وفاة زوجته السابقة الليدي ديانا عام 1997.

أول تعليق من ليدي كيتي بعد زواجها من ملياردير إيطالي يكبرها بـ32 عاما
 

وجهت ليدي كيتي سبنسر ابنة شقيق الأميرة الراحلة ديانا رسالة إلى زوجها الملياردير الإيطالي مايكل لويس فى أول تعليق لها بعد حفل زفافهما أمس، ونشرت مجموعة صور جديدة تجمعهما عبر حسابها الرسمي بموقع "انستجرام"، ظهرت به بفستان زفاف من توقيع دار الأزياء العالمية دولتشي أند جبانا، وعلقت على الصور، قائلة :"الحب.. إلى الأبد".

الليدى كيتى سبنسر وزوجها
الليدى كيتى سبنسر وزوجها

واحتفلت ليدي كيتي سبنسر بزواجها أمس في حفل فخم فى فيلا Aldobrandini التاريخية بفلورنسا فى إيطاليا، من حبيبها والذي يكبرها بأكثر من 32 عاما، بعد قصة حب بدأت منذ عدة سنوات وفترة خطوبة حوالي عام ونصف، وكان تم تأجيل الزفاف أكثر من مرة بسبب جائحة كورونا.

 

 

مسنة بريطانية تبهر الملكة إليزابيث بنموذج مصغر لقصر ساندرينجهام
 

أبدعت مسنة بريطانية تدعي مارجريت سيمان تبلغ من العمر 92 عاما، في عمل نسخة مصغرة من قصر ساندرينجهام في نورفولك المقر الملكي لملكة بريطانيا الملكة إليزابيث الثانية، حيث أعجبت الملكة بالنموذج الذي يحاكي كل تفاصيل القصر لدرجة حرصها علي اقتنائه.

ويبلغ طول النموذج المصغر 18 قدماً بعد أن ظلت تنسج لمدة 15 ساعة يومياً لمدة عامين، واستهدفت الجدة البريطانية جمع التبرعات للمستشفيات المحلية والأطقم الطبية لمساعدتها في مواجهة جائحة فيروس كورونا، وفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وعندما زارت الملكة ساندرينجهام مؤخراً، زارت معرض المنسوجات والأعمال الفنية وأعجبت بالقطعة الفنية وروح مبدعتها وإصرارها واقنتها وهي الآن معروضة في منزلها بنورفولك.

مسنة بريطانية
مسنة بريطانية

 

وتحتوي قطعة النسيج على كل محتويات المقر الملكي بما في ذلك تفاصيل الهندسة المعمارية المعقدة والنوافذ المحاطة بالأشجار والمداخن والإسطبلات والكنيسة والمتحف.

ويحتوي قصر ساندرينجهام الملكي العديد من الذكريات للعائلة المالكة. وهو يُعتبر الملاذ الأحبّ إلى قلب الملكة، كما أنّ الأميرة الراحلة دايانا قد وُلدت في كوخٍ يقع في أراضي القصر الملكي واسعة النطاق، ويتميز القصر بموقعه الممتاز لاطلاق النار ويستخدم ل اطلاق النار للأسر المالكة.

علي جانب أخر كثفت الملكة اليزابيث، من دفاعاتها ضد المتسللين بعد أن علمت أن العائلة المالكة ضمن الأهداف المحتملة لقراصنة الانترنت، وفقا لصحيفة ذا صن.

 

مسلح أمريكى يسرق عربية إسعاف ومريض بداخلها.. اعرف القصة
 

فى واقعة غريبة، سرق مسلح أمريكى، سيارة إسعاف، بينما كان يوجد بداخلها مريض ورجل إطفاء، وفقا لما أكدته شرطة هيوستن بولاية تكساس الأمريكية.

وكشفت إدارة شرطة هيوستن، عن أن المشتبه به متهم بإخراج سيارة الإسعاف من الطريق، إذ تم إجبار رجل إطفاء الذى كان يجلس خلف عجلة القيادة على الخروج من سيارة الإسعاف تحت تهديد السلاح وتركها على جانب الطريق، بينما كان هناك مريض ورجل إطفاء آخر في مؤخرة السيارة، وفقا لموقع RT.

سيارة الإسعاف
سيارة الإسعاف

 

وقالت السلطات إنها استخدمت نظام تحديد المواقع العالمي لتعقب سيارة الإسعاف، مشيرة إلى أن المشتبه به المسلح اعتقل بدون أي حوادث.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة