أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار مصر.. هداية ملاك وسيف عيسى يحققان أول ميداليتين لمصر فى أولمبياد طوكيو

الإثنين، 26 يوليو 2021 06:00 م
أخبار مصر.. هداية ملاك وسيف عيسى يحققان أول ميداليتين لمصر فى أولمبياد طوكيو هداية ملاك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر اليوم السابع على مدار الساعات القليلة الماضية، المزيد من الأخبار والتقارير الهامة، أبرزها تتويج هداية ملاك وسيف عيسى بأول ميداليتين برونزيتين لمصر في أولمبياد طوكيو 2020.

 

واقرأ أيضًا..


 

الرئيس السيسي يبحث مع وزير الخارجية الأردني مستجدات الأوضاع في المنطقة
 

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، أيمن الصفدي، نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشئون المغتربين بالمملكة الأردنية الهاشمية.


 

الرئيس السيسي يستقبل وزير الخارجية وشئون المغتربين الأردني
 

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، أيمن الصفدي، نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشئون المغتربين بالمملكة الأردنية الهاشمية.


 

الإعـلان عن قبول دفعة جديدة بالمعاهد الصحية للقوات المسلحة للعام الدراسى 22/21
 

صدق الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، على قبول دفعة جديدة من الطلبة المتطوعين لصالح المعاهد الصحية للقوات المسلحة ( ذكور – إناث ) من الحاصلين على شهادة الثانوية العامة (علمى علوم ) أو الأزهرية (علمى) خريجى العام الدراسى (2019/ 2020  )، (2020/2021) وذلك بالمعهد الصحى ق.م ذكور بحوش عيسى ، والمعهد الصحى ق.م إناث بأحمد جلال والمعهد الصحى ق.م بالجلاء , وذلك وفقاً للشروط الآتية :-


 

التعليم تقرر انطلاق امتحانات الدور الثانى للدبلومات الفنية 14 أغسطس المقبل
 

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أنه تقرر عقد امتحانات الدبلومات الفنية "دور ثان"لجميع النوعيات صناعي - زراعي - تجاري- فندقى للعام الدراسي 2020/2021 اعتبارا من السبت 14 أغسطس 2021 .


 

الأعلى للجامعات يوافق على بدء الدراسة بـ 5 كليات جديدة ومعهد للتراث
 

ووافق المجلس الأعلى للجامعات خلال اجتماعه اليوم الإثنين، بمقر جامعة الأزهر، على بدء الدراسة بعدد من الكليات خلال العام الجامعي 2021/ 2022 وهى:-  


 

رائد فضاء فرنسى ينشر صورا للأهرامات وقناة السويس من الفضاء: مصر مليئة بالعجائب
 

بعد أن أهدى رائد الفضاء الفرنسى توماس بيسكيه صورة الفيوم من الفضاء إلى والدته فى عيد الأم، حيث ظهرت كأنها قلب، أبرز موقع "سى إن إن بالعربى" تغريدة جديدة لرائد الفضاء نشر فيها صورا مذهلة من متن محطة الفضاء الدولية ليرصد بها هذه المرة "عجائب" مصر مثل الأهرامات ومطار القاهرة وقناة السويس.


 

ننشر أسماء ومواعيد عمل مراكز علاج الضمور العضلى بالجمهورية
 

ينشر اليوم مواعيد عمل وأسماء مراكز علاج الضمور العضلي علي مستوى الجمهورية، والتي تستهدف استقبال المرضى لتقيمهم وتوفير العلاج لهم .


 

الإنجليزى يرسم البسمة على وجوه طلاب الثانوية ويؤكدون: أسهل امتحان "فيديو"
 

انتهى منذ قليل امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى ، لطلاب الشعبة العلمية، وذلك فى عاشر أيام ماراثون امتحانات الثانوية العامة .


 

قيس سعيد يعفى رئيس الحكومة التونسية ووزراء الدفاع والداخلية والعدل من مناصبهم
 

أصدر رئيس الجمهورية التونسية قيس سعيّد أمرا رئاسيا بإعفاء هشام مشيشي، رئيس الحكومة والمكلف بإدارة شؤون وزارة الداخلية، وإبراهيم البرتاجي، وزير الدفاع الوطني، وحسناء بن سليمان، الوزيرة لدى رئيس الحكومة المكلفة بالوظيفة العمومية ووزيرة العدل بالنيابة، وذلك ابتداء من يوم أمس الأحد.


 

استمرار فتح معبر رفح البرى لعبور العالقين وإدخال المساعدات لغزة
 

استأنفت السلطات المصرية، اليوم الاثنين، تشغيل معبر رفح البرى من الجانبين، وأعلنت المصادر المسئولة عن تشغيل المعبر على مواصلة تشغيل المعبر اليوم لعبور العالقين والحالات الانسانية من الجانبين مع ادخال المساعدات ومواد ومعدات إعادة الإعمار إلى قطاع غزة.


 

غدا ارتفاع بالحرارة على أغلب الأنحاء والعظمى بالقاهرة 36 درجة
 

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غدا الثلاثاء، ارتفاع فى درجات الحرارة على أغلب الأنحاء، ليسود  طقس شديد الحرارة رطب على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، مائل للحرارة  رطب على السواحل الشمالية ، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد ، وارتفاع نسبة الرطوبة مما يزيد درجة الحرارة المحسوسة عن المتوقعة بقيم تتراوح بين 2: 4 درجات.

التعليم تضبط 19 حالة غش بامتحان اللغة الأجنبية الأولى للثانوية العامة
 

أدى 392 ألفا و863 طالبا وطالبة "بالشعبة العلمية" امتحان مادة "اللغة الأجنبية الأولى"، وذلك في اليوم الحادى عشر من امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسى الحالي 2020/2021، داخل 2201 لجنة على مستوى الجمهورية.


 

هداية ملاك تحقق أول ميدالية لمصر ببرونزية التايكوندو فى أولمبياد طوكيو
 

توجت هداية ملاك لاعبة منتخب التايكوندو بالميدالية البرونزية فى منافسات وزن 67 كجم بدورة الألعاب الأولمبية التى تقام بطوكيو، بعد الفوز على بايجى لاعبة أمريكا بنتيجة 17-6.

 


 

الاتحاد التونسى للشغل يوجه تحية للجيش..ويؤكد: الحكومات انتهجت أسلوبا قمعيا
 

وجه الاتحاد التونسي للشغل تحية للمؤسسة العسكرية التونسية، مؤكداً أن الحكومات السابقة انتهجت أسلوبا قمعيا مع الجمعيات المدنية والأحزاب، وذلك في بيان له منذ قليل تعقيباً علي القرارات التي أتخذها الرئيس التونسي قيس سعيد مساء أمس والتي علقت عمل البرلمان الذي تسيطر عليه حركة النهضة الإخوانية.


 

الأرصاد تحذر: ارتفاع تدريجى بالحرارة يبدأ غدا ويستمر حتى نهاية الأسبوع
 

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن تعرض البلاد بداية من غدا الثلاثاء لارتفاع تدريجى فى درجات الحرارة على أغلب الأنحاء، ليسود طقس شديد الحرارة رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد حار رطب على السواحل الشمالية، معتدل الحرارة رطب ليلا على القاهرة وباقى الأنحاء.


 

سيف عيسى بعد التتويج ببرونزية التايكوندو: البعثة محتاجة تفرح ومصر تستاهل الذهب
 

أعرب سيف عيسى، بطل مصر فى التايكوندو، عن سعادته الكبيرة بعدما حصد الميدالية البرونزية بمنافسات التايكوندو وزن 80 كجم، ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.


 

الأعلى للجامعات يفوض رؤساء الجامعات بإعداد قوائم المنتمين للجماعة الإرهابية
 

استعرض المجلس الأعلى للجامعات ،  التعديل الذي أقره مجلس النواب موخرًا على القانون رقم 10 لسنة 1972، بشأن الفصل بغير الطريق التأديبي وعلى قانون الخدمة المدنية، والذى يقضي بإضافة حالة إدراج الموظف على قوائم الإرهابيين وفقًا للقانون رقم 8 لسنة 2015 الخاص بتنظيم قوائم الكيانات الإرهابية إلى الحالات التي يجوز فيها فصل الموظف بغير الطريق التأديبي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة