أحمد فوزى لـ تليفزيون اليوم السابع: موسيماني "معذور" ومطلوب إراحة 4 نجوم بالاهلي

الإثنين، 26 يوليو 2021 01:26 ص
أحمد فوزى لـ تليفزيون اليوم السابع: موسيماني "معذور" ومطلوب إراحة 4 نجوم بالاهلي أحمد فوزى مع عمر الأيوبى فى استوديو تحليلى اليوم السابع
رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أحمد فوزي، حارس مرمى الاهلي الأسبق، أن المارد الأحمر حقق فوزا مثيرا ومهما على الإنتاج الحربي في اللقاء الذى جمعهما مساء الأحد بثلاثية مقابل هدفين، وحافظ للأهلي على منافسته القوية للزمالك على لقب الدورى مع تضييق فارق النقاط، مستغلا المؤجلات التي لصالحه .

وقال "فوزي"، خلال تصريحاته في الاستديو التحليلي لـ"تليفزيون اليوم السابع" الذى يقدمه عمر الأيوبى، ان الاهلى يواجه ازمة الغيابات الكثيرة للاعبيه في المنتخب الاوليمبى مع أصابة وليد سليمان فضلا عن اجهاد عدد كبير من لاعبيه بسبب ضغط المباريات ،ولذا يضطر موسيمانى المدير الفني للعب بتشكيل إجبارى. 

ووجه  حارس مرمى الأهلى الأسبق، نصيحة إلى موسيماني، المدير الفني للأحمر، بضرورة إراحة 4 لاعبين، هم: أفشة وعلى معلول وأيمن أشرف وبدر بانون لانهم ظهر عليهم الاجهاد بشكل كبير واراحتهم مباراة لن تؤثر في ظل وجود بدلاء جاهزين .

حقق الأهلى فوزا صعبا وغاليا على حساب الإنتاج الحربى فى اللحظات الأخيرة 3/2 في المباراة التى جمعتهما باستاد الأهلي والسلام، والمؤجلة من الأسبوع الـ24 ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

أحرز الهدف الأول للأهلى التونسى على معلول من ضربة جزاء في الدقيقة 37 احتسبها محمد معروف حكم المباراة ضد أحمد يحيي حارس مرمى الإنتاج الحربى، وأضاف حسين الشحات ووالتر بواليا الهدفين الثانى والثالث للأحمر، بينما أحرز هدفى الإنتاج الحربى محمد طارق أبو العز ومصطفى البدرى، ليرتفع رصيد المارد الأحمر إلى 55 نقطة في المركز الثانى بالدورى، بينما تجمد رصيد العجلات الحربية عند 19 نقطة في المركز الأخير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة