أكرم القصاص

7 معلومات عن مباراة بيراميدز والبنك الأهلى فى الدوري الليلة

الإثنين، 26 يوليه 2021 03:56 م
7 معلومات عن مباراة بيراميدز والبنك الأهلى فى الدوري الليلة بيراميدز
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه فريق بيراميدز نظيره البنك الأهلى فى السابعة مساء اليوم، الاثنين، باستاد الدفاع الجوى فى اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، في مواجهة صعبة للفريقين نستعرض كواليسها فى السطور التالية..

1_يحتل بيراميدز المركز السادس بجدول ترتيب الدوري برصيد 40 نقطة بعدما خاض 26 مباراة فاز في 9 لقاءات وتعادل في 13 مواجهة وخسر 4 مباريات وسجل لاعبوه 38 هدفاً وتلقت شباكه 31 ومازالت لديه مباراتان مؤجلتان.

2_يحتل البنك الأهلى المركز الخامس عشر برصيد 26 نقطة بعدما خاض27 مباراة فاز في 5 مواجهات وتعادل في 11 مباراة وخسر مثلهم وسجل لاعبوه 28 هدفاً وتلقت شباكه 35 ومازال لديه مباراة مؤجلة.

3_يدخل بيراميدز مباراة الليلة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على المقاولون العرب بهدفين دون رد في أخر ظهور بالمسابقة فيما تعادل البنك الاهلى مع الاهلى بهدف لكل فريق في أخر ظهور أيضاً.

4_يفتقد بيراميدز جهود الثلاثي المنضم للمنتخب الأولمبي، إبراهيم عادل ورمضان صبحي وأسامة جلال، لكن جونياس يعتمد على نظرية الاستحواذ والتحكم في الإيقاع مع تألق قائده عبد الله السعيد بجانب البوركيني إيريك تراوري.

5_ يراهن البنك الأهلي على التنظيم الدفاعي بجانب استغلال عودة هدافه أحمد علي من جديد لقيادة الهجوم، والاستفادة من هدايا البديل كريم بامبو الذي يسجل بشكل مستمر في اللقاءات الأخيرة وكان أخرها هدفه في الاهلى الذى أهدى الفريق نقطة التعادل في الأمتار الأخيرة من عمر اللقاء.

6_ مباراة بيراميدز والبنك الاهلى يديرها الحكم محمود بسيوني (حكم ساحة) ويعاونه كل من محمد عطا (مساعد أول) وهيثم رمضان (مساعد ثان) وهشام اشرف (حكم رابع) وسيد شعبان (حكم فيديو) ومصطفى محمد (مساعد حكم فيديو) .

7_ التقى الفريقين فى مباراة الدور الاول لدوري هذا الموسم وانتهت بالتعادل السلبى فى 8 يناير 2021 بالجولة السادسة للمسابقة على ستاد كلية الشرطة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة