أكرم القصاص

"على سهوة" أحدث اغانى روبى من مينى ألبوم يضم 5 أغنيات

الإثنين، 26 يوليه 2021 09:14 م
"على سهوة" أحدث اغانى روبى من مينى ألبوم يضم 5 أغنيات روبى
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعاقدت النجمة روبى على مينى ألبوم لصيف 2021، يضم 5 أغنيات يتم طرحها على فترات متباعدة، على أن تكون أول هذه الأغنية تحمل اسم "على سهوة"، والتي سيتم طرحها يوم 5 أغسطس المقبل، من كلمات صابر كمال وألحان بلال سرور وتوزيع أحمد عادل.

من جانبه صرح المنتج محمد رشيدى بأن أغنيات الألبوم يضم عدد من اهم صناع الأغنية، منهم، الشعراء مصطفي حسن وصابر كمال، والملحنين بلال سرور ومحمد حمزة ومحمد يحيي، والموزعين أحمد عادل وأمين نبيل وهاني يعقوب وأحمد إبراهيم.

وانتهت النجمة روبى من تصوير مشاهدها فى فيلم "كيرة والجن"، حيث تظهر ضيفة شرف خلال أحداث الفيلم، وتجسد دور زوجة كريم عبد العزيز وتصاب بأحد الأمراض الخطيرة وهو فيروس الإنفلونزا الإسبانية، التى انتشرت عام 1918، وكان الوباء وقتها قضى على ملايين الأرواح فى العالم.

وتنتظر روبى عرض مسلسلها "شقة 6" حيث قررت الشركة المنتجة للعمل، عرضه عقب إجازة عيد الأضحى على إحدى المنصات الإلكترونية، ويواصل مخرج العمل محمود كامل عمليات المونتاج والمكساج الخاصة بالمسلسل استعدادًا لعرضه.

تدور أحداث مسلسل "شقة 6" في إطار من الرعب والتشويق، حول شقة رقم 6 داخل إحدى العمارات التي تعيش فيها روبي مع جيرانها، ويفاجأ جميع سكان العمارة بأجواء مرعبة تحدث داخل هذه الشقة، لتبدأ المفاجآت والأحداث المثيرة والمشوقة التي يعيشها الجيران.

يشارك فى بطولة مسلسل "شقة 6" كل من أحمد حاتم، هاني عادل، بالاشتراك مع الفنان الكبير صلاح عبد الله، محمود البزاوي، رحاب الجمل، الفنانة السعودية هيا فياض، حمزة العيلي وملك قورة، السيناريو والحوار رفيق القاضي، سعاد القاضي، محمود وحيد، نبيل شعيب.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة