أكرم القصاص

بواليا يحتفل بهدف الأهلي القاتل في مرمى الإنتاج الحربى

الإثنين، 26 يوليه 2021 10:20 ص
بواليا يحتفل بهدف الأهلي القاتل في مرمى الإنتاج الحربى والتر بواليا
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل والتر بواليا لاعب النادى الأهلي بالهدف القاتل الذى أحرزه لفريقه في مرمى الإنتاج الحربي في الدقيقة 93 من عمر المباراة التي جمعتهما على استاد الأهلي والسلام، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ24 ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ونشر بواليا عبر حسابة على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام، صورا من احتفاله باحراز الهدف الذى مكن النادى الأهلي من اللقاء، وعلق على الصور:"شكرا يا اللهي".

بواليا
بواليا

وخطف الأهلي فوزا قاتلا بفضل الهدف الذي سجله والتر بواليا في الدقيقة 93 من عمر المباراة، بعدما كان الفريق الأحمر متأخرا بهدفين لهدف حتى الدقيقة 85، قبل أن يسجل حسين الشحات هدف التعادل ويعقبه بواليا بهدف قاتل من رأسية في الوقت القاتل.

بواليا
بواليا

وشهدت المباراة سيناريوهات صادمة للأهلي، بعدما استقبل هدفين من الإنتاج الحربي، مستغلا المساحات الشاسعة وغياب التركيز بين لاعبي الأهلي والإرهاق البدني الذي ضرب صفوف الفريق الأحمر، حيث نجح مصطفى البدري ومحمد طارق أبو العز في إحراج الفريق الأحمر.

لحظة تسجيل بواليا للهدف
لحظة تسجيل بواليا للهدف

وخاطر موسيماني بكل أوراقه الهجومية وسحب ثنائي قلب الدفاع بدر بانون وأيمن أشرف واعتمد على الثنائي ياسر إبراهيم واليو ديانج، ولعب برباعي هجومي هم مروان محسن ومحمد شريف ووالتر بواليا ومعهم علي معلول من الجبهة اليسرى لإرسال الكرات العرضية وهي ما أتت بثمارها في كرة الهدف الثالث وهدف الفوز القاتل في المباراة.

 

هدف باواليا
هدف باواليا

وأعاد الهدف القاتل الذي سجله والتر بواليا في مرمى الإنتاج الحربي للأذهان الهدف الذي سجله الأنجوالي جيرالدو، لاعب الفريق الأحمر السابق، في مرمى سموحة في الموسم قبل الماضي 2018 / 2019، وكان له مفعول السحر في تتويج الفريق الأحمر بالدوري الأصعب في تاريخه.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة