عبد المنصف: دجلة خاض أفضل فترة اعداد استعدادا للأهلى

الأحد، 25 يوليو 2021 12:31 م
عبد المنصف: دجلة خاض أفضل فترة اعداد استعدادا للأهلى عبد المنصف
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبدى محمد عبد المنصف حارس مرمى ومدير الكرة بنادى وادي دجلة رضاه عن فترة الإعداد التي خاضها الفريق في فترة التوقف استعدادا لمواجهة الأهلى في الثاني من أغسطس المقبل.
 
وقال عبد المنصف في تصريحات لليوم السابع: "لم نفوت فرصة التوقف دون تحقيق أكبر استفادة منها، لعبنا 3 مباريات قوية حققنا تعادلين وانتصار لكن المكسب الأكبر هو الاطمئنان على جاهزية جميع العناصر الأساسية لمواجهة الأهلى.
 
وتابع أوسة: "مباراة الأهلى من أهم المباريات التي نخوضها بعد فترة التوقف، لأنها ستمنح اللاعبين دوافع قوية من أجل التمسك بأمل البقاء هذا الموسم، خاصة أن المنافس يواجه جميع الفرق المهددة بالهبوط تباعا.
 
وفاز فريق وادي دجلة على نظيره الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة الودية التي جمعت الفريقين أمس السبت في آخر التجارب الودية، استعدادا لمواجهة لأهلى المقرر لها الثاني من أغسطس المقبل.
 
سجل ثلاثية دجلة كل من: محمد هلال وصلاح أمين ومحمد رضا وشهدت الودية مشاركة 14 لاعبا من دجلة.
 
وسبق أن وافق الاتحاد المصرى لكرة القدم على طلب النادي الأهلي بتأجيل مباراتيه أمام وادى دجلة وسيراميكا بالجولتين 22، 23 لمسابقة الدوري الممتاز، والمحدد لهما 18 و25 مايو الماضي على الترتيب، على أن يلعبهما خلال فترة توقف المسابقة لتجمع المنتخب الأولمبي استعدادا للمشاركة في الأولمبياد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة