رقصة العراة بزفة الغربية..تفاصيل ضبط والدى العروسين بعد الفعل المشين (فيديو)

الأحد، 25 يوليو 2021 10:29 م
رقصة العراة بزفة الغربية..تفاصيل ضبط والدى العروسين بعد الفعل المشين (فيديو)
الغربية مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم اليوم السابع بثا مباشراً من داخل قرية كفر سالم التابعة لمركز بسيون بمحافظة الغربية، والتي شهدت واقعة مؤسفة بعد قيام مجموعة شباب بخلع ملابسهم والرقص عرايا من الجزء العلوي حاملين أسلحة بيضاء أثناء نقل عفش عروسة بالقرية.

 

وتجري جهات التحقيق تحقيقات مع والد عريس ووالد عروسة و5 متهمين آخرين، في واقعة الرقص بأسلحة بيضاء، بعد قيام أصدقاء العريس بخلع ملابسهم من الجزء العلوي والرقص بأسلحة بيضاء أثناء نقل منقولات زوجية بإحدى قرى مركز بسيون.

 

كانت أجهزة الأمن قد كشفت ملابسات تداول مقطع فيديو يظهر خلاله احتفال عدد من الأشخاص بنقل منقولات زوجية وخلع ملابسهم العلوية بالغربية.

 

جاء ذلك فى إطار تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، يظهر خلاله احتفال عدد من الأشخاص بنقل منقولات زوجية ، والجزء العلوى من جسدهم عارياً وبحوزة أحدهم "سلاح أبيض" بإحدى القرى بدائرة مركز شرطة بسيون بالغربية.

 

بالفحص تبين أنه أثناء الاحتفال بنقل بعض منقولات زوجية بالقرية المشار إليها قام أصدقاء "العريس" بالاحتفال بخلع ملابسهم العلوية.

 

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية عقب تقنين الإجراءات من تحديد وضبط القائمين على حفل الزفاف (والد العريس – والد العروسة) وضبط 5 أشخاص من القائمين بذلك، وبحوزة أحدهم (سلاح أبيض)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة