أكرم القصاص - علا الشافعي

استاد الإسكندرية يعلن موافقته على استضافة مباراة الزمالك والمحلة

الأحد، 25 يوليو 2021 12:15 ص
استاد الإسكندرية يعلن موافقته على استضافة مباراة الزمالك والمحلة الزمالك
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد عبد الرازق، مدير استاد الإسكندرية، إنهم تلقوا خطابا رسميا من الزمالك قبل عيد الأضحى لنقل مباراته مع غزل المحلة إلى استاد الإسكندرية، مشيرا إلى أنه تمت الموافقة على الطلب بإرسال خطابا إلى مسئولي النادى الأبيض.

وأضاف مدير استاد الإسكندرية، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج جمهور التالتة المذاع على قناة أون تايم سبورتس ويقدمه الإعلامى إبراهيم فايق: "انتهينا من أعمال الصيانة في الاستاد بالكامل، وبات جاهزا لاستقبال مباراة الزمالك والمحلة".

حرص حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك، بصحبة حسين السيد عضو اللجنة، على زيارة معسكر الفريق الأول لكرة القدم بالنادى والمقام حاليا فى برج العرب وعقد جلسة مع الجهاز الفنى واللاعبين، حفزهم خلالها قبل استئناف مسابقة الدورى الممتاز، مؤكدًا ثقته فى قدرة الفريق على تحقيق اللقب.

وطالب حسين لبيب اللاعبين بالفوز فى جميع المباريات المتبقية بالدورى وعدم التفريط فى أى نقطة، مؤكدًا دعم مجلس الإدارة للفريق والجهاز الفنى، من أجل التتويج ببطولتى الدورى وكأس مصر.

فيما شهد مران الزمالك إجراء الجهاز الفنى للفريق، بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون، تقسيمة فنية خلال تدريبات الفريق مساء السبت، بمعسكر برج العرب بالإسكندرية، استعدادا لخوض مواجهة غزل المحلة المقرر إقامتها يوم 3 من شهر أغسطس المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون من مسابقة الدورى الممتاز، حيث حرص كارتيرون على تنفيذ بعض الجمل الفنية خلال التقسيمة، مع إيقافها من أجل شرح المطلوب من كل لاعب وتصحيح بعض الأخطاء.

فيما أدى محمود عبد الرازق "شيكابالا" وحازم إمام لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، تدريبات منفردة فى الجيمانزيوم على هامش تدريبات الفريق مساء السبت بمعسكر برج العرب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة