أكرم القصاص - علا الشافعي

أمن بنى سويف يضبط عاطلين بنصف كيلو هيروين والنيابة تأمر بحبسهما 4 أيام

الأحد، 25 يوليو 2021 12:25 م
أمن بنى سويف يضبط عاطلين بنصف كيلو هيروين والنيابة تأمر بحبسهما 4 أيام مخدر الهيروين - ارشيفية
بنى سويف_ هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت مباحث مركز شرطة الفشن جنوب بنى سويف، اليوم الأحد، من ضبط عاطلين لحيازتهما نصف كيلو من مخدر الهيروين، ومبلغ مالى من متحصلات عملية البيع، أثناء محاولتهما ترويجه على عملائهما بدائرة المركز، وتحرر المحضر اللازم، وقررت النيابة العامة حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وتلقى اللواء محمد مراد مساعد وزير الداخلية مدير أمن بنى سويف، إخطارا من اللواء أسامة جمعة مدير مباحث المديرية، يفيد بورود معلومات سرية لضباط مباحث مركز شرطة الفشن، بحيازة عاطلين لكمية من مخدر الهيروين، بهدف الإتجار بها وتوزيعها على عملائهم بدائرة المركز، والذى وجه بسرعة اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة، وتشكيل فريق بحثى وقوة امنية لضبطهما.

وباستئذان النيابة العامة توجهت قوة أمنية بإشراف المقدم أحمد حسين رئيس مباحث مركز شرطة الفشن، وقيادة النقيبين مسعد زكى وشريف كامل، حيث تمكنت من ضبط كل من: " م . ص " عاطل، و" م . ح" عاطل، يقيمان بدائرة مركز الفشن.

وضبطت القوة بحوزة المتهمين حوالى نصف كيلو من مخدر الهيروين، وميزان حساس، و15 ألف جنيه من متحصلات عملية البيع، وهاتفين محمولين وتبين من التحريات الأولية، أن المتهمين كان بحيازتهما كمية من مادة الهيروين المخدرة بهدف الإتجار بها، وتوزيعها على عملائهما من مدمنى المخدرات، وأن المبالغ المالية المضبوطة هى من متحصلات عملية الإتجار.

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتى قررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة