أكرم القصاص

بوفون يقدم نصيحة ذهبية إلى خليفته دوناروما

الأحد، 25 يوليه 2021 11:16 م
بوفون يقدم نصيحة ذهبية إلى خليفته دوناروما بوفون ودوناروما
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الأسطورة جانلويجي بوفون عن كيفية تعرضه للضغوط منذ بداية مسيرة، وحذر خليفته جيانلويجي دوناروما من أنه سيواجه نفس الضغوط.

وعاد بوفون هذا الصيف إلى بارما بعد مغادرة نادي يوفنتوس الذي انضم إليه منذ 2001، حيث قضى الإيطالي موسمًا واحدًا فقط في باريس سان جيرمان في 2018-19 قبل العودة إلى السيدة العجوز.

وفي حديثه إلى "لا جازيتا ديلو سبورت"، قال بوفون: "لقد لعبت موسما رائعا في باريس، وارتكبت خطأ في دوري الأبطال، لقد كان مكلفًا لكننا لم نخسر تلك المباراة 1-0، خسرنا 3-1، كانت ليلة سيئة للجميع".

وأضاف: "الحقيقة هي أنني أمشي على الجليد منذ أن كان عمري 17 عامًا، لقد حدث ذلك في يوفنتوس، باريس سان جيرمان وسيحدث في بارما لأنني أمضي قدمًا ولا يعجبني أحد، الحقيقة هي أنه لا يوجد شيء يغفر للخير، فهم فقط ينتظرون منك الفشل".

ووجه نصيحة إلى خليفته دوناروما قائلا: "سيحدث هذا أيضًا لـ (جيانلويجي) دوناروما، لكن يجب أن يظل هادئًا، لأنه قوي جدا، سوف تسير الأمور على ما يرام بالنسبة له في باريس، بل وأكثر من ذلك، لقد أرسلنا رسائل نصية لبعضنا البعض خلال بطولة اليورو، وناقشنا باريس سان جيرمان والمزيد".

واختتم دوناروما انتقاله إلى نادي العاصمة الفرنسية بعد أيام فقط من إنقاذ ركلتي ترجيح في المباراة ضد إنجلترا في نهائي يورو 2020، حيث فازت إيطاليا باللقب لأول مرة منذ 53 عامًا.

اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا، والذي تم اختياره أيضًا أفضل لاعب في البطولة، لعب 251 مباراة مع ميلان منذ ظهوره لأول مرة في سن 16، لكنه قرر إنهاء عقده في سان سيرو، على الرغم من رغبة النادي في ذلك، لتوقيع اتفاق جديد.

في نفس المقابلة، أضاف بوفون أنه يأمل أن يكون في مونديال 2022 في قطر إلى جانب دوناروما.

وسيبلغ الفائز بكأس العالم 2006 وقتها 44 عاما، مع تركيزه الحالي على مساعدة بارما على العودة إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي بعد هبوطه الموسم الماضي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة