أكرم القصاص - علا الشافعي

"ميسي" جنوب أفريقيا.. فاوضه الزمالك فى 2017 فهل يخطفه الأهلي بـ2021؟

السبت، 24 يوليو 2021 10:12 ص
"ميسي" جنوب أفريقيا.. فاوضه الزمالك فى 2017 فهل يخطفه الأهلي بـ2021؟ بيرسي تاو
كتب فتحى الشافعى _لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازالت تصريحات بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي الأخيرة تُثيرالجدل حول هوية صفقة الأهلي الأفريقية المقبلة، بعدما كشف المدير الفني عن رغبته في ضم لاعب من جنوب أفريقيا للأهلي.

وتحدث موسيماني خلال الساعات الماضية مع إذاعتين في جنوب أفريقيا عن أمور كثيرة في الأهلي، وقال إنه بصدد ضم لاعب من جنوب أفريقي.

ورفض المدير الفني للأهلي الكشف، عن هوية هذا اللاعب لكن تكهنات قوية خرجت من داخل الأهلي تؤكد أن اللاعب هو بيرسي تاو المحترف في صفوف نادي برايتون الإنجليزي.

ورغم صعوبة إتمام الصفقة بسبب تمسك النادي الإنجليزي باللاعب الجنوب أفريقي إلا أن الحديث عن الصفقة مازال يفرض نفسه عن هذا الأمر خلال الساعات الماضية.

بيرسي تاو من أفضل اللاعبين في الكرة الجنوب أفريقية خلال السنوات الماضية بل وصفه البعض بـ"ميسي" جنوب أفريقيا وشارك مع منتخب بلاده في بطولة أمم أفريقيا الأخيرة التى أقيمت في مصر وودعها منتخب الفراعنة بالخسارة بهدف نظيف أمام جنوب أفريقيا في دور الـ16.

بيرسى تاو الذي يرغب الأهلي في ضمّه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية 2021 كان محط إهتمام نادي الزمالك قبل أربعة أعوام تقريباً وتحديدا مطلع 2017، عقب مشاركته في نهائى دورى ابطال أفريقيا مع ناديه السابق صن دوانز الجنوب أفريقي أمام الزمالك فى نسخة  2016 التى توج بها بطل جنوب أفريقيا على حساب الزمالك.

وحاول الزمالك ضم بيرسي تاو عام 2017 بعدما إستمر تألقه مع صن داونز لكن اللاعب الجنوب أفريقي رفض عرض الزمالك وقتها وفضّل الرحيل إلى أوروبا .. فهل يخطفه الأهلي بعد 4 سنوات من فشل الزمالك في التعاقد معه أم يضم الأهلي لاعب أخر من جنوب أفريقيا؟

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة