أكرم القصاص - علا الشافعي

سيد صابر

منتخب مصر الأولمبى وفرصة التأهل

السبت، 24 يوليو 2021 09:26 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يمتلك منتخبنا الوطنى لكرة القدم، فرصة كبيرة في التأهل للدور الثانى بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، رغم صعوبة المجموعة الثالثة التي تضم بجانب مصر كلا من إسبانيا والأرجنتين وأستراليا، وزادت صعوبة المجموعة بعد فوز المنتخب الأسترالى على نظيره الأرجنتينى بهدفين نظيفين.
 
هزيمة الأرجنتين في أول جولة، وضعته في موقف حرج قبل مواجهة منتخبا غدا فى الجولة الثانية، ولا بديل له عن الفوز لكل من مصر والأرجنتين لضمان للتأهل.
 
ولمدرب المنتخب شوقى غريب ذكرى سيئة مع الأرجنتين، بعد خسارة منتخب الشباب عام 2001 من منتخب التانجو 1-7، في المباراة التي جمعت بينهما بدور المجموعات ببطولة كأس العالم للشباب.
 
منتخب مصر الأولمبى اقتنص نقطة في أول مباريات بالبطولة من المنتخب الإسبانى القوى، ويتبقى له مواجهتان أمام الأرجنتين غدا، وأستراليا يوم الأربعاء المقبل.
 
ويحتاج منتخبنا الأولمبى للفوز فى مباراة على الأقل من المباراتين لحسم التأهل إلى الدور الثانى، وهو ما نأمله من رجالة المنتخب المدعم بثلاثى الخبرة والسد المنيع في خط الدفاع محمد الشناوى وأحمد حجازى ومحمود حمدى الونش، بجانب لاعبين أصحاب مهارات أمثال رمضان صبحى وأكرم توفيق وكريم العراقى وأحمد فتوح، وأحمد ياسر ريان وغيرهم من نجوم المنتخب.
 
 








الموضوعات المتعلقة

غياب القائد أفقد الأهلى نصف قوته

الجمعة، 23 يوليو 2021 12:35 م

"كيميا" الأهلى وموسيمانى

الأربعاء، 21 يوليو 2021 10:46 ص

هنفرح ونحتفل بالعيد من غير كورونا

الثلاثاء، 20 يوليو 2021 11:10 ص

التغير المناخى فى مصر

الأربعاء، 14 يوليو 2021 11:29 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة