أكرم القصاص - علا الشافعي

"زفة العروسة والرقص بالتنورة".. فلكلور واحاتى تقدمه فرقة ذوى الهمم بالوادى الجديد

السبت، 24 يوليو 2021 12:00 ص
"زفة العروسة والرقص بالتنورة".. فلكلور واحاتى تقدمه فرقة ذوى الهمم بالوادى الجديد فرقة ذوى الهمم الفنية بالوادى الجديد
الوادى الجديد-ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى اليوم السابع، أبطال فرقة الهواة لذوى الهمم بالوادى الجديد داخل مركز شباب مدينة الخارجة، أثناء تنفيذ البروفات التحضيرية للمنافسة فى فعاليات مهرجان الحلم المصرى بالإسكندرية، تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة خلال شهر أغسطس المقبل.

وتابع اليوم السابع جانبا من عروض الفرقة وأهمها فلكلور زفة العروسة ودق الكف أشهر الأغانى الواحاتية على الإطلاق وقدمت عناصر الفرقة هذا الاستعراض بتلقائية شديدة وسط أجواء من الحب والألفة بينهم وبين مدرب الفرقة وبحضور أمهات هؤلاء الموهوبين لتشجيع أبنائهم.

والتقى اليوم السابع، الشابة راندا وهى أمهر عناصر الفرقة فى الرقص بالتنورة والأداء الحركى المتميز، حيث أكدت أنها تحب الرقص بالتنورة، لأنها تشعر فيه بإحساس لا يوصف، كما تشارك فى تقديم فقرات الفلكلور الواحاتى القديم مع زملائها.

وقال "كلالة" أحد عناصر الفرقة، إنه من أقدم المشاركين فى الفرقة وقدم العديد من الأدوار الاستعراضية فى الأعمال المسرحية والفنية التى قدمتها الفرقة برفقة زملائه وحققوا مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية.

من جانبه، قال الفنان عيد مسلّم مدير الفرقة إن هذه القلوب البيضاء تستحق الدعم من الجميع فهم شديدى الالتزام بالمواعيد والتفانى والإخلاص فى عملهم وهو ما شجعه على خوض التجربة بتبنى تلك المواهب وتدريبهم بصفة مستمرة حتى أصبحت العلاقة بينه وبينهم بمثابة الارتباط الروحانى، مؤكدا أن العمل مع تلك الفئة تمنحه الراحة النفسية والسلام الداخلى لما يستشعره منهم من تصرفات طفولية بريئة.

 

"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة