ردود أفعال طلاب الثانوية العامة بالبحيرة بعد أداء امتحان الفيزياء..لايف وصور

السبت، 24 يوليو 2021 02:30 م
ردود أفعال طلاب الثانوية العامة بالبحيرة بعد أداء امتحان الفيزياء..لايف وصور طلاب الثانوية العامة بالبحيرة
البحيرة – ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت لجان امتحانات الثانوية العامة بالبحيرة حالة من تباين الآراء بين الطلاب بعد اداء امتحان الفيزياء للقسم العلمى، ورصدت عدسة اليوم السابع في بث مباشر عبر منصاته الإليكترونية ردود أفعال طلاب الثانوية بالبحيرة.

انتظار اولياء الامور لذويهم
انتظار اولياء الامور لذويهم

وأكد عدد من الطلاب أن امتحان الفيزياء كان فى مستوى الطالب المتوسط، وإن كان الوقت غير كاف للإجابة على  جميع الأسئلة، بينما اشتكى طلاب آخرون من صعوبة أجزاء كبيرة من  الامتحان  مؤكدين  ان الامتحان كانت  أسئلته غير مباشرة وان كانت   اقل صعوبة  من الامتحانات السابقة .

ويؤدى  30061 طالب وطالبة امتحانات الثانوية العامة منهم    17878 بالقسم العلمى علوم و2475 طالب وطالبة علمى رياضة و6334 طالب وطالبة بالقسم الأدبى بالإضافة إلى 2824 طالب وطالبة خدمات و750 طالب وطالبة منازل موزعين على عدد 106 لجنة بنطاق 18 ادارة تعليمية.

لحظة خروج الطلاب
لحظة خروج الطلاب

وقامت الاجهزة الامنية بفرض كردونات امام لجان الامتحانات لتنظيم عملية دخول الطلاب ومنع ازدحام اولياء الامور .

من جانبه  وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة باتخاذ أقصى درجات الحماية والأمان وكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا  داخل لجان الامتحانات وذلك للحفاظ على  الطلاب.

كما وجه محافظ البحيرة بضرورة التنسيق مع كافة الجهات المعنية مع توفير الحماية اللازمة لأعضاء اللجان ومحيط المدارس التي بها لجان والعمل على تضافر كافة الجهود لخروج العملية الامتحانية بالشكل اللائق .

طلاب الثانويه العامه
طلاب الثانويه العامه

من جانبه اكد  يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة  تجهيز وإعداد اللجان الخاصة بامتحانات الثانوية العامة البالغ عددها 106لجنة  وكذلك الاستراحات الخاصة برؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين وتزويدها بكافة الاحتياجات والوسائل المعيشية اللازمة.

اجراءات امنية مشددة
اجراءات امنية مشددة

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة