أكرم القصاص - علا الشافعي

بايرن ميونخ يكشف عن القميص الأساسي للموسم الجديد

السبت، 24 يوليو 2021 10:50 ص
بايرن ميونخ يكشف عن القميص الأساسي للموسم الجديد قميص بايرن ميونخ
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف نادي بايرن ميونخ الألماني، اليوم السبت، عن القميص الجديد للفريق، الذي سيخوض به منافسات الموسم المقبل، في الدوري الألماني، وبطولة دوري أبطال أوروبا.

ونشر الحساب الرسمي لنادي بايرن ميونخ، على موقع التدونيات القصيرة توتر ، صورة للقميص الجديد وعلق عليها: "قميصنا الأساسي الجديد، دائمًا معًا، خمس نجوم للأبد ".

9
 
 

فيما كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن رغبة بايرن ميونخ الألماني، فى الحصول على خدمات الظهير الأيمن الأمريكى سيرجينو ديست، لاعب برشلونة، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، مستغلا الأزمة المادية التى يعانى منها النادى الكتالونى فى الفترة الحالية.

 
بايرن
 

وفقا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن بايرن ميونخ يستهدف تعزيز الجانب الأيمن للفريق خلال الميركاتو الصيفى الحالى من برشلونة، حيث سيحاول الحصول على لاعب من الثلاثى ديست، سيرجى روبيرتو وإيمرسون.

وأضافت الصحيفة، أن النادى البافارى يفضل التعاقد مع الظهير الأيمن الأمريكى، مستغلا الوضع الاقتصادى الصعب الذى يمر به النادى الكتالونى، من خلال سعيه لتخفيض فاتورة رواتب اللاعبين، من أجل تجديد عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وأشارت الصحيفة إلى أن العملاق الألماني حاول ضم ديست الصيف الماضى من أياكس الهولندى، إلا أن اللاعب فضّل الانضمام وقتها إلى البارسا، ويصر حاليا على الاستمرار مع الفريق، خاصة بعد تألقه فى نهاية الموسم الماضى.

وخاض اللاعب الأمريكى الشاب صاحب الـ20 عاما، فى الموسم الماضى مع برشلونة، 44 مباراة فى جميع المسابقات، سجل 3 أهداف وقدّم تمريرة حاسمة واحدة.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة