البلدوزر.. العملاقة جيهان أقوى سيدة فى مصر بطلة العالم فى مصارعة الذراعين

السبت، 24 يوليو 2021 09:35 ص
البلدوزر.. العملاقة جيهان أقوى سيدة فى مصر بطلة العالم فى مصارعة الذراعين جيهان كمال بطلة العالم فى مصارعة الذراعين
كتب ـ أحمد إسماعيل - محمد العاصى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على الرغم من أن المعروف عن البنات فى طفولتهن يبحثن عن العرائس وألعاب الطهى والدمى إلا أنها منذ الصغر كانت مختلفة في هواياتها وأحلامها، وفى سن الشباب والمراهقة لم تبحث عن فتى الأحلام وأحدث صيحات الفاشون، وإنما كانت تتجول على كورنيش الإسكندرية تصارع الشباب فى لعبة مصارعة الذراعين.
 
 
"اليوم السابع" التقى العملاقة جيهان كمال صاحبة أقوى ذراع فى مصر والحاصلة على بطولة العالم في لعبة مصارعة الذراعين، حيث كشفت العديد من أسرارها.. تقول جيهان كمال، بطلة العالم فى مصارعة الذراعين، إنها حققت لقب أول عالم فى لعبة مصارعة الذراعين 15 سنة متتالية وصاحبة 32 ميدالية على مستوى العالم، و60 ميدالية محلية، وبدأت اللعب قبل 2002، وأضافت: "أول مرة أشوفها من خلال شباب على الشاطئ وقمت بمنافستهم". 
 
وأضافت جيهان: "بدأت بعدها أتجه لصالة كمال أجسام لإتقان اللعبة وبالفعل بدأت أشارك فى البطولات المحلية والدولية، وحصلت على آخر ميدالية 2017 فى المجر كثالث عالم".
 
وأكدت العملاقة جيهان فى حديثها: "أحلم بالمشاركة فى بطولة العالم للذراعين القادمة ومستعدة للحصول على ذهبية، إلا أننى أواجه تعنتا كبيرا من رئيس الاتحاد الخاص باللعبة، وأتمنى حل مشكلتى حتى أتمكن من المشاركة فى البطولة القادمة والحصول على ميدالية ورفع اسم مصر عاليا". 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة