أكرم القصاص - علا الشافعي

أجمل 5 أهداف من توقيع سانشو فى الدورى الألمانى.. فيديو

السبت، 24 يوليو 2021 04:00 ص
أجمل 5 أهداف من توقيع سانشو فى الدورى الألمانى.. فيديو سانشو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يملك الجناح الإنجليزى جادون سانشو، مسيرة رائعة في مشواره بقميص بوروسيا دورتموند بمسابقة الدوري الألماني، وذلك قبل انتقاله لصفوف مانشستر يونايتد الإنجليزى بشكل رسمي خلال فترة الانتقالات الصيفية، لمدة خمس سنوات بعقد يمتد حتى 2026 مع خيار التمديد لعام إضافي.

وسجل سانشو صاحب الـ21 عاما، 38 هدفا خلال مشاركته في 104 مباراة مع بوروسيا دورتموند في البوندزليجا، بالإضافة إلى 51 تمريرة حاسمة.

ونشرت القناة الرسمية للدوري الألماني على موقع "يوتيوب"، فيديو لأجمل 5 أهداف سجلها سانشو في البوندزليجا..

 

من جانبه، قال نادي مانشستر يونايتد في بيان عبر موقعه الرسمي: "يسر نادي مانشستر يونايتد الإعلان عن التوقيع مع جادون سانشو، وابقائه في النادي حتى يونيو 2026، مع خيار عام إضافي".

وسجل سانشو (21 عاما) 50 هدفا وقدم 64 تمريرة حاسمة في أربعة مواسم مع بوروسيا دورتموند، وكان لاعب منتخب إنجلترا جزءًا من التشكيل الذي وصل إلى نهائي يورو 2020.

وقال جادون سانشو: "سأكون دائمًا ممتنًا لدورتموند لإعطائي الفرصة للعب كرة القدم مع الفريق الأول، على الرغم من أنني كنت أعرف دائمًا أنني سأعود إلى إنجلترا يومًا ما".

وأضاف: "فرصة الانضمام إلى مانشستر يونايتد هي حلم أصبح حقيقة ولا أطيق الانتظار لأتدرب في الدوري الإنجليزي الممتاز، هذا فريق شاب ومثير وأنا أعلم أنه يمكننا معًا تطوير شيء مميز لتحقيق النجاح الذي يستحقه المشجعون، أنا أتطلع إلى العمل مع المدرب وفريقه التدريبي لتطوير مستواي".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة