أجمل 10 أهداف من الركلات الحرة فى الموسم الماضى بالليجا.. فيديو

السبت، 24 يوليو 2021 09:00 ص
أجمل 10 أهداف من الركلات الحرة فى الموسم الماضى بالليجا.. فيديو ميسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حفلت منافسات الموسم الماضى 2020-2021 من مسابقة الدوري الإسباني بالعديد من الأهدف الرائعة التي سجلها العديد من النجوم عن طريق الركلات الحرة المباشرة.

ونشرت القناة الرسمية لرابطة الليجا على موقع "يوتيوب"، فيديو لأجمل 10 أهداف شهدتها منافسات الدوري الإسباني عن طريق الركلات الحرة بالموسم الماضى قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد والتي أحرزها العديد من النجوم أبرزهم "ليونيل ميسي، لويس سواريز، نبيل فقير، ياجو أسباس".

 

من ناحية أخرى، ينطلق الموسم الجديد من الدوري الإسباني 2021 – 2022، 15 أغسطس المقبل، وينتهى يوم 22 مايو من عام 2022 وأسفرت القرعة عن مواجهات وصدامات نارية فى الدورى الإسبانى.

ويستهل أتلتيكو مدريد حامل لقب النسخة الأخيرة من الليجا مشواره في المسابقة بمواجهة مضيفه فريق سيلتا فيجو، بينما يلعب الوصيف ريال مدريد مع مضيفه فريق ديبورتيفو ألافيس، فيما يستضيف برشلونة نظيره فريق ريال سوسيداد.

وتشهد منافسات الدورى الإسبانى فى كل موسم مواجهات كلاسيكية ينتظرها عشاق الدوري الإسباني فى جميع أنحاء العالم، مثل مواجهات الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، بالإضافة إلى مواجهات ديربى مدريد بين الريال وأتلتيكو ومواجهات برشلونة ضد أتلتيكو مدريد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة