5 أغسطس.. انطلاق معرض الكتاب المخفض بالدقى بمشاركة 43 ناشرًا

السبت، 24 يوليو 2021 05:00 ص
5 أغسطس.. انطلاق معرض الكتاب المخفض بالدقى بمشاركة 43 ناشرًا صورة أرشيفية
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقام معرض كتاب الدقي المخفض فى فيلا إبداع بالدقي؛ وذلك في الفترة من 5 حتى 10 أغسطس المقبل؛ وذلك بالتعاون مع 43 دار نشر في مصر، أبرزها "دار الشروق، عصير الكتب، المصرية اللبنانية، نهضة مصر، الرواق، دوّن، تشكيل، الكرمة، كيان"؛ وغيرها من دور النشر.

ويحتوى المعرض على مليون كتاب مُخفّض؛ تتوزع على أربعة أقسام تضم أحدث وأهم إصدارات دور النشر؛ وهي: "قسم للأطفال" كتب وألعاب تعليمية، وقسم للكتب المستعملة. والكتب المجانية، وقسم المنتجات والنوت بوك والإكسسوارات"، والكتب المعروضة منها المستعمل والجديد، وهي متنوعة في المجالات كافة، من الفكر والأدب والفن وغيرها، وتعد مساحة للطلبة والباحثين على وجه الخصوص.

يعتبر معرض كتاب الدقي المخفض فرصة بديلة لكل الذيم لم يتمكنوا من حضور معرض القاهرة الدولي للكتاب فى دورته الـ"52"، لأنه يضم مجموعة متنوعة ومختلفة من الكتب، وبتشارك فيه كتير من دور النشر المختلفة، فى الوقت نفسه يقام خلاله كتير من الفعاليات الثقافية وحفلات التوقيع.

فى الوقت نفسه؛ يقدم المعرض لجمهوره كتب جديدة ومستعملة، في مجالات كتيرة من الفكر والأدب والفن وغيرها، وبيعتبر فرصة مميزة للطلبة والباحثين على وجه الخصوص.

يذكر أن معرض "كتاب الدقى المخفض" فى دورته الماضية، أقيم بمشاركة 35 دار نشر مصرية ودولية، ويقام على هامش المعرض العديد من الفعاليات الثقافية وحفلات التوقيع، والكتب المعروضة منها المستعمل والجديد، وهى متنوعة فى المجالات كافة، من الفكر والأدب والفن وغيرها، وتعد مساحة للطلبة والباحثين على وجه الخصوص، حيث يعرض أكثر من 10 آلاف كتاب بأسعار مخفضة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة