يوفنتوس يعلن عن ثاني مبارياته الودية استعدادا للموسم الجديد

الجمعة، 23 يوليو 2021 12:44 م
يوفنتوس يعلن عن ثاني مبارياته الودية استعدادا للموسم الجديد يوفنتوس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي عن ثاني المواجهات الودية التي سيخوضها استعدادا للموسم الجديد، حيث سيلعب أمام فريق مونزا أحد أندية دوري الدرجة الثانية يوم 31 يوليو الجاري، وذلك بعد مواجهة فريق تشيزينا يوم السبت المقبل.

وقال يوفنتوس في بيان رسمي: "يستمر جدول مشاركات يوفنتوس قبل الموسم، حيث أن هناك موعد جديد مهم، بعد المباراة الودية الأولى، التي ستقام في غضون أيام قليلة في مركز التدريب ضد تشيزينا، سيذهب يوفنتوس إلى مونزا بالضبط بعد أسبوع واحد في 31 يوليو".

أضاف البيان: "ستكون مباراة مونزا ضد يوفنتوس، والتي من المقرر أن تقام الساعة 9 مساءً بتوقيت وسط أوروبا الصيفي على ملعب "يو باور".

وتابع: "ستمثل المباراة أيضًا النسخة الخامسة والعشرين من كأس "لويجي بيرلسكوني"، والتي شهدت أبطال البيانكونيري في عدة مناسبات في الماضي والذي شهد منذ هذا العام تغييراً في الموقع والخصم".

وواصل: "سيبدأ مونزا في الواقع موسمه في دوري الدرجة الثانية في غضون أسابيع قليلة، وكذلك يوفنتوس الذي احتل العام الماضي المركز الثالث في الموسم العادي".

ويواصل يوفنتوس استعداداته الجادة، في كونتاسا إستعدادا لخوض المباراة الودية الأولى يوم السبت ضد تشيزينا ثم تشيزينا.

وبعدها سيلعب يوفنتوس مباراة ودية بتاريخ 8 أغسطس أمام برشلونة الإسباني وذلك ضمن منافسات كأس جامبر والتي من الممكن أن تلعب على أرضية الكامب نو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة