أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير تكشف اقتراب أحمد ياسر ريان من الانتقال للدوري التركي

الجمعة، 23 يوليو 2021 09:27 م
تقارير تكشف اقتراب أحمد ياسر ريان من الانتقال للدوري التركي ريان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، أن نادى ألتاى التركى دخل في مفاوضات متقدمة للتعاقد مع أحمد ياسر ريان مهاجم الأهلى المعار لنادى سيراميكا، لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة "ajansspor" التركية أن نادى ألتاى العائد للدوري التركى بعد غياب 18 عاما يسعى لتدعيم صفوفه بالعديد من اللاعبين منهم أحمد ياسر ريان الذى دخل معه في مفاوضات مؤخرا.

وأضافت الصحيفة أن مفاوضات النادى التركى لضم أحمد ياسر ريان في مراحلها النهائية، حيث يمتلك اللاعب عقدا مع الأهلى يمتد لنهاية الموسم المقبل، موضحة أن ريان سيتخذ قراره في غضون الأيام القليلة المقبلة.

ويتصدر أحمد ياسر ريان مهاجم المارد الأحمر المعار إلى فريق سيراميكا ترتيب هدافى الدورى المصري بالموسم الحالى برصيد 15 هدفا متساويا مع محمد شريف نجم الأهلى.

من ناحية أخرى، كشف مصدر بجهاز الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادى سيراميكا، مؤخرا أنهم يتمنون بقاء أحمد ياسر ريان مهاجم الأهلى المعار إليهم، موضحا أن حسم مصير اللاعب معهم متوقف على رغبته في البقاء أو الرحيل.

وأوضح المصدر أن أحمد ياسر ريان بات من العناصر الأساسية والركائز القوية التي لا غنى عنها في الخط الأمامى لفريق سيراميكا، مشيرا إلى أن اللاعب نضج بصورة جيدة جعلته يتصدر هدافى الدورى المصرى برصيد 15 هدفا عن جدارة واستحقاق.

وأبلغ أحمد ياسر ريان مسئولي سيراميكا بضرورة الصبر لتحديد مصيره مؤكدا لهم أنه ينتطر قرار مسئولي النادى الأهلى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة