أكرم القصاص - علا الشافعي

باريس سان جيرمان يدرس ضم كريستيانو رونالدو حال رحيل مبابى

الجمعة، 23 يوليو 2021 02:34 م
باريس سان جيرمان يدرس ضم كريستيانو رونالدو حال رحيل مبابى مبابي ورونالدو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية أنه من الممكن انضمام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى باريس سان جيرمان في صفقة تبادلية مع المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، وذلك حال وقع مهاجم الفريق الفرنسي كيليان مبابي لريال مدريد.

المهاجم الفرنسي لديه عام متبقي في عقده مع عملاق الدوري الفرنسي، وأبلغ ناديه بالفعل أنه لا يريد توقيع عقدًا جديدًا.

ويهتم ريال مدريد بشدة بضم اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا، إما هذا الصيف، أو الموسم المقبل عندما عندما يكون بإمكان مبابي أن ينتقل إلى "سانتياجو برنابيو" كلاعب حر.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية، قد يبيع باريس سان جيرمان مبابي مقابل 160 مليون يورو هذا الصيف، ومن الممكن أن يحل محله كريستيانو رونالدو.

ومن المتوقع أن يعود النجم البرتغالي من العطلة يوم الأحد ويبدأ الموسم التحضيري له مع يوفنتوس يوم الاثنين.

وينتهي عقد رونالدو مع يوفنتوس في يونيو 2022، وعلى الرغم من أن وكيله خورخي مينديز كان يحاول عرضه على أندية أوروبية كبرى أخرى، إلا أنه لم يجد أي نادي على استعداد لدفع راتب موكله البالغ 31 مليون يورو في السنة.

ويبدو أن باريس سان جيرمان وجهة محتملة لرونالدو إذا انضم مبابي إلى ريال مدريد، حيث من الممكن أن ينتقل الأسطورة البرتغالي إلى باريس في صفقة تبادلية تشمل ماورو إيكاردي.

ومع ذلك، ذكرت الصحيفة أن جابرييل جيسوس لاعب مانشستر سيتي يخضع أيضا للمراقبة من قبل البيانكونيري، الذي استطلع رأي اللاعب.

ويقدر نادي مانشستر سيتي لاعبه البرازيلي بمبلغ 50-60 مليون يورو، بينما يريد يوفنتوس التعاقد مع اللاعب على سبيل الإعارة لمدة عامين مع خيار أو التزام بالشراء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة