أكرم القصاص - علا الشافعي

السيطرة على حريق عقار من 3 طوابق فى الدقى.. صور

الجمعة، 23 يوليو 2021 02:27 م
السيطرة على حريق عقار من 3 طوابق فى الدقى.. صور السيطرة على حريق عقار من 3 طوابق في الدقى
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد شارع لبنة بمنطقة بين السرايات في حى الدقى بمحافظة الجيزة، اشتعال النيران في عقار مكون من طابق أرضى وطابقيين علويين، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة عليه، دون وجود إصابات أو وفيات.
 
وأكد اللواء أحمد عبد الفتاح، رئيس حى الدقى، في تصريحات له اليوم، أنه بناء على توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، بالتواجد الميداني لرؤساء الأحياء علي مدار الساعة والاخطار الفوري عن اي احداث، وخلال رابع أيام عيد الأضحى، تم إخطار غرفة عمليات المحافظة والحماية المدنية بحريق في العقار رقم 11 شارع لبنه منطقه بين السرايات والمكون من أرضي ودورين.
 
وأوضح عبد الفتاح، انه تمت السيطرة على الحريق بمعرفة رجال الحماية المدنية تحت اشراف اللواء هشام صادق مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة ، كما تم إخطار شركتى الغاز والكهرباء لقطع المرافق، والتواجد الفورى لمأمور قسم الدقي وضباط البحث لاتخاذ اللازم.
 
وكشف رئيس حى الدقى، أنه بلقاء عدد مع قاطني العقار، وشهود العيان تبين قيام شاب يدعي "ك.م"، بارتكاب الواقعة، وكذلك تأكيد والدته لرواية سكان العقار، وقيامه بالتعدي الدائم علي والديه، لافتا إلى أنه نظرا لانهيار بعض أجزاء المنزل تم استدعاء لجنه المنشآت الآيلة للسقوط، وإخلاء المنزل بالكامل حفاظا علي الأرواح. 
 
WhatsApp Image 2021-07-23 at 2.22.45 PM (1)
 

WhatsApp Image 2021-07-23 at 2.22.45 PM
 

WhatsApp Image 2021-07-23 at 2.22.44 PM
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة