ألعاب الأطفال على شاطئ العريش ترسم بهجة العيد كل ليلة على وجوه الصغار.. صور

الجمعة، 23 يوليو 2021 06:00 ص
ألعاب الأطفال على شاطئ العريش ترسم بهجة العيد كل ليلة على وجوه الصغار.. صور العاب على شاطئ العريش
شمال سيناء ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع حلول كل ليلة من ليالى عيد الأضحى المبارك بشمال سيناء، تشهد مناطق ألعاب الأطفال على شاطئ العريش إقبال المئات من الأطفال الذين تحضرهم أسرهم لمعايشة فرحة العيد .

وقام عدد من الشباب على امتداد شاطئ العريش بإقامة مناطق خاصة لألعاب الأطفال فيها يوفرون عددا من الألعاب الشعبية البسيطة التى تعتبر واجهة يومية للأسر للترفيه عن أطفالهم .

قال محمد حسنى، أحد الآباء، إنه خلال فترة العيد لا يجد فى مدينة العريش متنفسا مناسبا لأطفاله لمعايشة فرحة العيد غير هذه الألعاب التى تجذب إلى جانبه الغالبية من أسر العريش نظرا لأنها شعبية بسيطة ومناسبة لكل الأسر وسعر كل لعبة لمدة دقائق هو 5 جنيهات للفرد الواحد.

وأضافت مديحة أحمد، إحدى الأمهات، أن الأسر تفضل الخروج ليلا للترفيه عن الأطفال وأيضا عن الكبار، حيث يتركون أبنائهم يمارسون الألعاب وهم يتخذون من الشاطئ مجلسا ويحضرون أطعمتهم ومشروباتهم لتناولها فى الهواء الطلق وفى سهرة من غروب الشمس حتى منتصف الليل .

وبدوره أشار أحمد على، أحد الشباب المسئولين عن هذه الألعاب، إلى أنها تقام على جانب كورنيش العريش وهى تناسب كل الأسر من حيث الأمان للأطفال، وأها تضم ألعاب هوائية ومراجيح بكل أنواعها وغيرها من الألعاب التقليدية التى يبحث عن الأطفال الصغار.

وقال أحمد، إن هذه الألعاب إضافة إنها تدخل السعادة يوميا على الأسر والأطفال فهى تفتح باب رزق لعشرات من الشباب الذين يعملون بها خلال فصل الصيف وتعتبر ذروة المواسم هى توقيت عيد الأضحى من كل عام.

 

IMG_فرحة الصغار
IMG_فرحة الصغار

 

العاب على شاطئ العريش
العاب على شاطئ العريش

 

العاب الاطفال
العاب الاطفال

 

IMG_اثناء الالعاب
IMG_اثناء الالعاب

 

IMG_2195
IMG_2195

 

اجواء الالعاب
اجواء الالعاب

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة