أكرم القصاص

بايدن يدعم بعثة امريكا بأولمبياد طوكيو: تمثلون روح القيادة لجعلنا منارة للعالم

الجمعة، 23 يوليه 2021 10:00 م
بايدن يدعم بعثة امريكا بأولمبياد طوكيو: تمثلون روح القيادة لجعلنا منارة للعالم بايدن
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الرئيس الامريكي جو بايدن، رسالة تحفيزية لتشجيع الفريق الأمريكي وبعثة بلاده إلى أولمبياد طوكيو 2020، وقال بايدن فى رسالة على حسابه الرسمى بموقع "تويتر"، قائلا:"يمثل الرياضيون الذين يمثلون بلادنا فى طوكيو تجسيدًا للروح والقيادة التى تجعل من أمريكا منارة للعالم. أنا فخور جدا بكم.. هيا بنا يا فريق الولايات المتحدة الأمريكية".

بايدن على تويتر
بايدن على تويتر

 

كما حرصت جيل بايدن، السيدة الأمريكية الأولى، على تشجيع الفريق الأمريكي والبعثة إلى أولمبياد طوكيو 2020، حيث كتبت رسالة خاصة لدعمهم والتى نشرها موقع "إن بى سى نيوز".

 

وجاء فى نص رسالة جيل بايدن، للفريق الأمريكى المشارك فى أولمبياد طوكيو 2020: "أعزائى الأولمبيين، من المحتمل أن تكون رحلتكم إلى طوكيو قد بدأت في سن مبكرة، من خلال المرة الأولى التي التقطوا فيها كرة أو قفزتوا في الماء، كانت الرحلة الأولى التي جعلتك تشعر بالحرية حقًا، وعلى مر السنين، عززتوا مواهبكم، لقد تألمتوا وتعثرتوا وقمتم من جديد وطاردتوا كل طعم انتصار ممكن".

 

وتابعت: "تلك السنوات من العمل، الدافع والإيمان الذي جعلكم تستمرون، كلها قادت إلى هنا، الآن، سنوات العمل تلك، الدافع والإيمان الذي جعلك تستمر، قادتنا جميعًا إلى هنا، أن تصبح لاعبًا أولمبيًا هو إنجاز نادر في الأوقات العادية، لكنكم فعلتم خلال جائحة عالمية، أنتم إلى الأبد واحد من أكثر الرياضيين النخبة والأكثر شهرة وإنجازًا في العالم".

 

وأضافت: "إن أمتكم بأكملها تشجعك ونحن ممتنون لما قدمتهوه لنا: الفرصة للالتقاء معًا في الرهبة والتقدير المشترك لإنجازاتكم والفرح المشترك".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة