أكرم القصاص - علا الشافعي

فسحة العيد بـ2 جنيه.. ألعاب ومتنزهات لجميع الأعمار تستقبل الزوار بأسيوط.. لايف

الخميس، 22 يوليو 2021 11:11 ص
فسحة العيد بـ2 جنيه.. ألعاب ومتنزهات لجميع الأعمار تستقبل الزوار بأسيوط.. لايف ألعاب ومتنزهات لجميع الأعمار تستقبل الزوار بأسيوط
أسيوط -هيثم البدري

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت الحدائق والمتنزهات في استقبال المواطنين احتفالا بعيد الأضحي المبارك، وقدم اليوم السابع بثا مباشرا من داخل حديقة الفردوس أكبر الحدائق والملاهي بمحافظة أسيوط، حيث التقت مع عثمان الحسيني مدير الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة ومدير إدارة السياحة بمحافظة أسيوط.
 
 
وقال الحسيني، إن المحافظة وإدارة السياحة استعدت استعدادا كبيرا لعيد الأضحى المبارك من خلال فتح المتنزهات والحدائق العامة أمام الجمهور، وتلبيه متطلبات كل الزائرين. ‏وذلك بأسعار رمزية ومحدودة وذلك في إطار اهتمام الدولة في قطاعات كبيرة من المواطنين مع توفير كافة أماكن المتنزهات والحدائق ورفع كفاءتها وكفاءة الألعاب الموجودة فيها وذلك منافسة للقطاع الخاص الذي تتكبد فيه المواطن مبالغ كبيرة قد يكون عدد كبير من المواطنين غير قادر على التواجد ‏وقضاء عيد الأضحى فيها.
 
وأضاف عثمان الحسيني، أنه تم التنسيق مع كافة القطاعات الخدمية الموجودة بالمحافظة مثل الكهرباء الصحة والمياه وكافة القطاعات المشتركة في رفع كفاءة الحدائق والمتنزهات مع عمل سرادقات، ‏وأماكن مغلقة للجمهور بسبب حرارة الجو مرتفعة والشمس بالنهار اليوم.
 
وأضاف مدير إدارة السياحة، أن اليوم الأول لعيد الأضحى شهد إقبالا محدودا بسبب الأضاحي وقيام المواطنين بالذبح عادة في اليوم الأول ولكن اليوم الثاني و بداية اليوم الثالث بدأ عدد كبير من المواطنين في التوافد على الحدائق والمتنزهات ، والممشى السياحي الموجودة في المحافظة،  وخاصة بعد  ‏منتصف اليوم وانخفاض درجة الحرارة حيث ، وتبدأ الحداق استقبال الجمهور منذ 9:00 صباحا وتستمر حتى 11:00 مساء، وهناك أيضا العبارات النهرية التي تعمل بالتزامن مع أوقات الحدائق والمتنزهات حيث تنقل المواطنين في رحلة نيلية بنيل  محافظة أسيوط مقابل أجر رمزي أيضا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة