البنك الأهلي يواصل "الحجز" على أرصدة الأهلي فى الدوري.. المارد الأحمر يتعثّر مرة أخرى محلياً.. كتيبة موسيماني تفشل فى الفوز بعد التتويج بالنجمة الأفريقية العاشرة.. الرعونة تحرم بطل أفريقيا من حصد النقاط الثلاث

الخميس، 22 يوليو 2021 09:31 م
البنك الأهلي يواصل "الحجز" على أرصدة الأهلي فى الدوري.. المارد الأحمر يتعثّر مرة أخرى محلياً.. كتيبة موسيماني تفشل فى الفوز بعد التتويج بالنجمة الأفريقية العاشرة.. الرعونة تحرم بطل أفريقيا من حصد النقاط الثلاث فريق الاهلي
كتب فتحى الشافعى - سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل فريق البنك الأهلي سياسة "الحجز" على أرصدة النادي الأهلي من النقاط في بطولة الدوري وتعادل معه للمرة الثانية هذا الموسم ، فقد تعادل البنك مع الأهلي بهدف لمثله فيما كان قد تعادل معه سلبياً في مباراة الفريقين بالدور الأول.

رغم أن الأهلي خاض مباراة الليلة مُنتشياً بالتتويج ببطولة أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخ النادي والثانية على التوالي إلأ أن الفريق فشل في الحصول على نقاط المباراة الثلاثة.

غيابات بالجملة في الأهلي

خاض الأهلي مباراة البنك دون عدد كبير من لاعبيه لأسباب مختلفة أبرزهم ، محمد الشناوي ، ناصر ماهر ، أكرم توفيق ، أحمد رمضان بيكهام ، صلاح محسن و طاهر محمد طاهر بسبب تواجدهم مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو حالياً ، كما يغيب حسين الشحات للإصابة.

رغم مشاركة عدد كبير من عناصر الأهلي الأساسية أمام البنك إلا أن المارد الأحمر لعب بشكل عشوائي وفشل في إستغلال الفرص التي سنحت له وظهر أن الرغبة الحاسمة في الفوز لم تكن موجودة لدى لاعبي الفريق.

بامبو يعاقب الأهلي

وعاقب فريق البنك نظيره الأهلي على إهدار الفرص وسجل هدفاً قاتلاً في الدقيقة  86 عن طريق البديل كريم بامبو ، بهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 52 نقطة جمعهم من 24 مباراة، كما رفع البنك الأهلي رصيده إلى 26 نقطة.

​تشكيل الأهلي  أمام البنك الأهلي

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكوّن من : حراسة المرمى: علي لطفي.خط الدفاع: علي معلول – أيمن أشرف – بدر بانون – محمد هاني.

خط الوسط: حمدي فتحي – محمود عبد المنعم كهربا – عمرو السولية – محمد مجدي أفشة – جونيور أجايي.

خط الهجوم: محمد شريف.

فيما ضم تشكيل البنك ، كلاً من : محمود الزنفلي - محمد فتحي - أحمد ياسر - عاصم صلاح - معروف يوسف - فادي فريد - أمير مدحت - أسامة إبراهيم - موسى ديوارا - أحمد إبراهيم ياسين - محمد حامد عيسى.

يذكر أن مباراة الليلة هي الظهور الأول للمارد الأحمر في المسابقة المحلية عقب تتويجه بطلا لدوري الابطال الافريقى على حساب كايزر تشيفز الجنوب افريقى بثلاثية دون رد ليحقق اللقب للمرة الثانية على التوالي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة