أكرم القصاص

مقتل زوج على يد زوجته بسبب الخلافات على مصروفات العيد.. الأهل: طلباتها كانت أوامر وكان يحبها وآخر ما كتب لها: "أعظم انتصاراتى وأجمل اختياراتى".. المتهمة غرست السكين فى صدره.. والنيابة تأمر بتجديد حبسها 15 يوما

الخميس، 22 يوليه 2021 01:43 م
مقتل زوج على يد زوجته بسبب الخلافات على مصروفات العيد.. الأهل: طلباتها كانت أوامر وكان يحبها وآخر ما كتب لها: "أعظم انتصاراتى وأجمل اختياراتى".. المتهمة غرست السكين فى صدره.. والنيابة تأمر بتجديد حبسها 15 يوما المجنى عليه
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"أعظم انتصاراتى وأجمل اختياراتى".. هذا آخر ما كتبه الشاب محمد أحمد عبد الحفيظ، ابن قرية طنط الجزيرة التابعة لدائرة مركز شرطة طوخ بالقليوبية، مادحا زوجته التى لطخت يداها بدمائه على الرغم من تلبيته لكل طلباتها وفقا لروايات الأهل والجيران، وحبه الشديد لزوجته، لم يشفع له هذ الحب لها ليسقط صريعا فى دماءه على يديها فى مطبخ شقته.

أكد الجيران والأهل أن الشاب محمد تزوج من المتهمة "ر س"، منذ 4 سنوات، وأنجب منها طفلين، وكان مؤخرا قام بالحجز بأحد فنادق شرم الشيخ للمصيف، وكان من المقرر أن يتحركا الشهر المقبل، إلا أن القدر لم يمهله الوقت لتحقيق ذلك، كما أن يوم الواقعة كان المجنى عليه يقوم بتركيب تكييف بالمنزل لزوجته، إلا أنها طالبت بتركيب تكييف آخر فطالبها بالانتظار قليلا نظرا للتكاليف العالية.

وتابع الجيران، أن طلبات الزوجة لم تكن مجرد طلبات بل كانت أوامر له، وبالفعل كان ينفذها كلها دون تردد، وذلك لحبه الشديد لها، إلا أن المتهمة ترجمت هذا الحب لشئ أخر جعلها تغرس سكينا بلا رحمة فى جسد زوجها وتزهق روحه وتغرقه صريعا فى دمائه.

وكان قد أمر قاضى المعارضات بمحكمة طوخ الجزئية بمحافظة القليوبية، تجديد حبس "ر س"، 25 سنة، ربة منزل، والمقيمة بمنطقة طنط الجزيرة دائرة المركز، 15 يوما على ذمة التحقيقات، والمتهمة بقتل زوجها المحاسب، نتيجة الخلاف على متطلبات المنزل ومصروفات العيد، بواسطة سلاح أبيض وجهته لصدره بمطبخ المنول فسقط غارقا فى دماءه على الفور.

وأدلت المتهمة، باعترافات تفصيلية أمام النيابة، موضحة أنها كانت تدافع عن نفسها، حيث انهال زوجها عليها بالضرب بعد مطالبتها له بمصروفات المنزل والعيد، مشيرا إلى أنها كانت تستعد لاستقبال عيد الأضحى والاحتفال به مع زوجها وطفليها، ولكن خلافا نشب بينها وبين زوجها بسبب مصروف العيد.

وأوضحت: "طالبته بمبلغ مالى إضافى لمستلزمات العيد، لكنه رفض، فنشبت بيننا مشاجرة، حاول خلالها التعدي عليا، فدافعت عن نفسى بسكين كان في يدى خلال تواجدنا في المطبخ، فلم أشعر إلا والسكين فى صدره ليسقط على الأرض، ويلقى مصرعه في الحال".

وتابعت: "لم أقصد قتله، وإنما حدثت بينهما مشاجرة حامية وحاول ضربها، فلم أدر بنفسى إلا وأنا أغرس السكين فى صدره، ولم أتوقع أنى طعنته وتسببت فى وفاته".

وكانت منطقة طنط الجزيرة التابعة لدائرة مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية، شهدت مصرع محاسب على يد زوجته، إثر مشادة كلامية لخلافات على مصروف المنزل، تطورت لمشاجرة تعدى خلالها بالضرب عليها، فاستلت سكينا من المطبخ ووجهته لصدره فسقط جثة هامدة على الفور، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، فأمرت بحبس السيدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تلقى مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة طوخ، يفيد ورود بلاغ بمصرع محاسب على يد زوجته بسلاح أبيض سكين، إثر خلافات زوجية تطورت لمشاجرة بينهما.

على الفور انتقل رئيس مباحث مركز شرطة طوخ، لمكان الواقعة بمنطقة طنط الجزيرة دائرة المركز وبالفحص، تبين نشوب مشادة كلامية بين "ر س"، 25 سنة، ربة منزل، وزوجها "م أ ع"، 28 سنة، محاسب، على مصروفات المنزل، تطورت لمشاجرة تعدى المجنى عليه عليها أولا، وعلى الفور توجهت الزوجة للمطبخ واستلت سكينا وطعنته فى صدره، فسقط على الفور جثة هامدة.

جرى تحرير محضر بالواقعة، وبعرض المتهمة على نيابة مركز شرطة الخانكة، أدلت باعترافات تفصيلية حول الواقعة، وأمرت النيابة بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات، والتصريح بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة، واستعجال تحريات رجال المباحث حول الواقعة.

احد-افراد-الاسرة
احد-افراد-الاسرة

 

أسرة-زوج-القليوبية
أسرة-زوج-القليوبية

 

أسرة-زوج-القليوبية-في-حديثها-لليوم-السابع
أسرة-زوج-القليوبية-في-حديثها-لليوم-السابع

 

الزوج
الزوج

 

الزوج-المجنى-عليه
الزوج-المجنى-عليه

 

الزوج-المقتول-على-يد-زوجته
الزوج-المقتول-على-يد-زوجته

 

الزوج-مع-طفله
الزوج-مع-طفله

 

تدوينه-للمجنى-عليه
تدوينه-للمجنى-عليه

 

حديث-اليوم-السابع-مع-الأسرة
حديث-اليوم-السابع-مع-الأسرة

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة