أكرم القصاص

مطاردة بين الشرطة الأمريكية و5 مراهقين تنتهى بكارثة على طريق بفلوريدا.. فيديو

الخميس، 22 يوليه 2021 02:05 م
مطاردة بين الشرطة الأمريكية و5 مراهقين تنتهى بكارثة على طريق بفلوريدا.. فيديو اصطدام السيارات
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مطاردة بوليسية بين وحدات من الشرطة الأمريكية وسيارة تقل خمسة مراهقين، نهاية مأساوية، حيث انقلبت سيارة المراهقين بطريقة مفاجئة على طريق بيمبروك السريع فى ولاية فلوريدا، وتسببت فى انقلاب العديد من السيارات ووقعت إصابات بين ركاب السيارات الأخرى، لكن دون حدوث وفيات.

 

ووثقت كاميرا معلقة فى سيارة الشرطة المطاردة القوية بين الشرطة الأمريكية لسيارة الدفع الرباعية التى يستقلها المراهقين والتى كانت تتقدم بسرعة كبيرة على الطريق السريع لولاية فلوريدا، كما وثقت الكاميرا لحظة فقدان السائق الفار السيطرة عليها، وانقلابها عند مخرج طريق بيمبروك، وفق ما نقلته شبكة "يورو نيوز".

انقلاب السيارة
انقلاب السيارة

 

وألقت الشرطة الامريكية فى النهاية القبض على المراهقين الخمسة، حيث تعرض الخمسة لإصابات متوسطة بعد انقلاب السيارة، وأفرجت الشرطة عن شريط الفيديو منذ يومين، لكن وقعت الحادثة فى مايو الماضى، وحينها منعت السلطات الأمنية إخراج التسجيل المصور للعلن، ثم قررت إخراجه الآن بعد أن استكملت التحقيقات، فيما سيواجه المراهقون عدة قضايا.

سيارة الشرطة تحاصر المراهقين
سيارة الشرطة تحاصر المراهقين

 

اصطدام السيارات
اصطدام السيارات

 

وفى واقعة أخرى، حاول سائق سيارة فى مدينة نيويورك الأمريكية يدعى جاستن كونيس، البالغ من العمر 20 عاما - فى وقت سابق - التحايل على الشرطة بخدعة بصرية مستخدما "قناع مزيف"، حيث حررت شرطة المدينة مخالفة له لاكتشافها حيلته بعد ملاحظة أحد الضباط عدم وجود أحد يجلس بجانبه فى ممر مخصص لكل مركبة سائقا وراكبا واحدا آخر على الأقل.

ويتهم السائق بأنه وضع قناعا أبيض على مسند المقعد المجاور له، ليبدو أن هناك شخصا ما جالسا بجواره، خلال مروره من ممر مرافقى السيارات فى طريق لونج آيلاند السريع، وفقا لشبكة سكاى نيوز.

وقالت الشرطة أن أحد ضباطها قام بإيقاف السائق وحرر له مخالفة، حيث أن هذا الممر مخصص للمركبات المرتفعة الإشغال"، التى تخصص فى الطريق السريعة لكل مركبة تحمل عدد كبير من الأشخاص أو على الأقل شخص إضافة للسائق.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة