أكرم القصاص

مجموعة مصر.. الأرجنتين تتأخر بهدف أمام إستراليا بأولميباد طوكيو 2020

الخميس، 22 يوليه 2021 01:25 م
مجموعة مصر.. الأرجنتين تتأخر بهدف أمام إستراليا بأولميباد طوكيو 2020 الارجنتين ضد استراليا
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى منتخب الأرجنتين الأولمبي، الشوط الأول متأخرا بهدف أمام نظيره الأسترالي، ، على ملعب "سابورو دوم" ضمن مواجهات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة من مسابقة كرة القدم، فى أولمبياد طوكيو 2020.

وافتتح لاكلان ويلز لاعب إستراليا التسجيل مبكرا فى الدقيقة 14من عمر الشوط الاول بعدما إستغل عرضية ليضعها فى المرمي.

وباتت مهمة الأرجنتين صعبة للغاية بعد طرد فرانسيسكو أورتيجا فى الدقيقة الثانية من القوت بدل الضايع 29 ، بعد حصوله على انذراين .

فيما حسم التعادل السلبي المواجهة الإفتتاحية من المجموعة الثالثة بين منتخبي مصر وإسبانيا، ليحصد كل منهما أول نقطة فى دور المجموعات.

ويسعى المنتخب الأرجنتيني للتتويج بلقب الميدالية الذهبية في أولمبياد طوكيو، واستعادة اللقب الغائب منذ أولمبياد بكين في 2008، حين قاد منتخب التانجو وقتها، الثنائي ليونيل ميسي وأنخيل دي ماريا.

بينما يطمح المنتخب الأسترالي في تحقيق مفاجأة والوصول لأبعد مدى، كما أكد مديره الفني، أن منتخب بلاده سيدهش العالم، ويعد أبرز لاعبيه هو دانييل أرزاني، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي.

ويصطدم منتخب مصر بنظيره الأرجنتين في منافسات الجولة الثانية ، الأحد 25 يوليو التاسعة والنصف صباحاً، ويختتم المنتخب الأولمبي منافسات المجموعة الثالثة بمواجهة أستراليا، الأربعاء 28 يوليو الواحدة ظهراً.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة