أكرم القصاص

لجنة التخطيط بالأهلي تبحث مع موسيماني ملفات كروية مهمة فى الفريق

الخميس، 22 يوليه 2021 02:30 ص
لجنة التخطيط بالأهلي تبحث مع موسيماني ملفات كروية مهمة فى الفريق الأهلي بطل أفريقيا
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعقد لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي اجتماعاً خاصاً مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، خلال الفترة القليلة المقبلة من أجل مناقشة عدة ملفات مهمة تتعلق بفريق الكرة.

وترغب اللجنة التى يترأسها محسن صالح التحدث مع المدير الفني بشأن عدة أمور خاصة بفريق تتعلق بالصفقات الجديدة ومستقبل الفريق، واستعداداته للفترة المقبلة وكيفية مواصلة النجاحات الأخيرة التى حققها الأهلي الفترة الماضية والتى كان آخرها الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة.

من ناحية أخرى، نشرت الصفحة الرسمية لدوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية التابعة للكاف عن "ألبوم" الاحتفالات الأهلاوية بكأس دوري أبطال أفريقيا العاشرة عبر تويتر، وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قرر صرف مكافآت مجزية للاعبي الفريق الأحمر بعد التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه والثانية على التوالى، خاصة بعد الأداء الرجولي والروح القتالية التي اتسم بها أداء الفريق الأحمر على مدار مشواره بالنسخة الحالية من دوري الأبطال.

وأخطر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، اللاعبين بأن مجلس الإدارة لن يبخل عليهم، بعدما بذلوا كل ما لديهم من أجل التتويج بالنجمة العاشرة ووفائهم بالوعد، بعد تكليل مشوارهم المميز في الموسم الحالي بتحقيق العلامة الكاملة في كل البطولات التي شاركوا فيها، بخلاف السير بخطى ثابتة نحو الاحتفاظ بلقب الدوري للموسم السادس على التوالي والـ43 في تاريخ القلعة الحمراء.

وتوج فريق الأهلي بلقب دورى أبطال أفريقيا للمرة العاشرة فى تاريخه، على حساب كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، بعد الفوز الكاسح بثلاثية دون رد، فى اللقاء الذى جمع الفريقين السبت، بالمباراة النهائية للبطولة القارية نسخة 2021، والتي أقيمت على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب.

سجل ثلاثية الأهلى كل من: محمد شريف حينما تلقى تمريرة سحرية من أكرم توفيق في الدقيقة 52، ومحمد مجدي أفشة، بعد جملة فنية مع طاهر ومحمد شريف أنهاها المايسترو في شباك كايزر تشيفز فى الدقيقة 61، وعمرو السولية الذى تلقى تمريرة فنية بالكعب من شريف وضعها في الزاوية المستحيلة لحارس الفريق الجنوب أفريقي في الدقيقة 74 من زمن المباراة.

ونجح الأهلي في بلوغ نهائي البطولة في14 نسخة مسجلا رقما قياسيا لم يحققه أي فريق إفريقي من قبل، وتمكن من حصد اللقب الغالي في 10 مناسبات، وهو رقم قياسي غير مسبوق أيضا.

وتمكن الأهلي من حصد لقب دوري الأبطال في نسختين متتاليتين ثلاث مرات، الأولى عامي 2005 و2006، وعاد ليكرر نفس الإنجاز في 2012 و2013، وأخيرا نسختا 2020 و2021، وعلى مدار 13 نهائيا سابقا، كما نجح الأهلي في تسجيل 35 هدفا واستقبلت شباكه 18 هدفا.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة