أكرم القصاص

كريستيانو رونالدو متغزلا فى صديقته جورجينا بقلب أحمر: ملكتى الجميلة

الخميس، 22 يوليه 2021 08:10 م
كريستيانو رونالدو متغزلا فى صديقته جورجينا بقلب أحمر: ملكتى الجميلة رونالدو وجورجينا
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغزل النجم البرتغالى الدولى كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالى، فى صديقته جورجينا رودريجيز، مؤكدا أنها ملكته الجميلة، حيث ظهرا سويا فى إطلالة بيضاء، خلال قضاء إجازته الصيفة وقبل الانضمام لفريقه الإيطالى استعدادا للموسم الجديد.

رونالدو وجورجينا
رونالدو وجورجينا

ونشر الدون، صورته مع جورجينا، عبر حسابه على تويتر، صحبها بتعليق: " My beautiful queen".. أى "ملكتى الجميلة"، مع وضع إيموشن قلب أحمر.

رونالدو
رونالدو

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية، عن موعد عودة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، إلى مران يوفنتوس الإيطالى من جديد، بعد انتهاء عطلته الصيفية.

وشارك كريستيانو رونالدو مع منتخب البرتغال فى بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المنتهية، لكن ودع منافساتها من دور الـ 16 أمام بلجيكا.

وحسبما نشرت صحيفة "توتو سبورت"الإيطالية، إنه من المتوقع عودة كريستيانو رونالدو إلى مران يوفنتوس الإيطالى الثلاثاء المقبل، مضيفة إن رونالدو سيحضر إلى مقر تدريبات يوفنتوس يوم الإثنين، ثم يخضع لفحوصات طبية قبل الانضمام إلى التدريبات بعدها بـ 24 ساعة.

وأكملت الصحيفة الإيطالية، إنه من الممكن مشاركة رونالدو فى ودية يوفتوس أمام مونزا، والمقرر لها 31 يوليو الجارى، التى سيتم إقامتها من أجل إحياء كأس برلسكونى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة