أكرم القصاص

فينالدوم لحظة الإعلان عن تعاقده مع باريس: الفوز بالألقاب الأهم فى المرحلة المقبلة

الخميس، 22 يوليه 2021 03:27 م
فينالدوم لحظة الإعلان عن تعاقده مع باريس: الفوز بالألقاب الأهم فى المرحلة المقبلة الهولندى جيني فينالدوم
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بشكل رسمي اليوم الخميس، عن التعاقد مع الهولندى جورجينو فينالدوم حتى صيف عام 2024 وقدمه لوسائل الإعلام.

وانضم جيني فينالدوم لاعب ليفربول إلى باريس سان جيرمان كلاعب حر بعد انتهاء عقده بعقد يمتد لـ 3 مواسم مع النادى الباريسي.            

وسيرتدي الهولندي القميص رقم 18 الذي تركه مويس كين.

وقال الهولندى جورجينو فينالدوم:" إنه شعور قوي ، أنضم إلى ناد عظيم ، لديه لاعبين رائعين في قوته العاملة، باريس مدينة جميلة ، مع مشجعين رائعين ، وأنا أعلم ذلك لأنني لعبت بالفعل ضد باريس هنا ب بارك دي برنس إنه يوم رائع لي ولعائلتي ، لأننا نبدأ مغامرة جديدة".

وأضاف الهولندى :"أنا صبور جدا لاكتشاف حديقة الامراء كلاعب باريسي ، عندما لعبت هنا في دوري الأبطال مع ليفربول كنت منبهرًا جدًا ، أتذكر المشجعين الذين لم يستسلموا أبدًا ، والذين دعموا فريقهم لمدة 90 دقيقة ، فاز باريس 2-1 في تلك المباراة ولعب المشجعون دورًا كبيرًا آنذاك".

وتابع فينالدوم :"الفوز بالألقاب مهم للغاية وهذا ما نريد جميعًا تحقيقه ، وباريس فريق يريد الفوز إنه ناد تقدم كثيرًا على مر السنين ولعب في نهائي دوري أبطال أوروبا ، والذي وصل أيضًا إلى نصف النهائي الموسم الماضي ، أعتقد أن المشروع جميل ونحن نبني فريقًا لتحقيق هذه الأهداف".

وواصل الهولندى جورجينو :" لقد أظهرت في الأندية التي لعبت بها أنني لاعب اريد الفوز ، لدي هذه العقلية المتمثلة في الرغبة دائمًا في القيام بعمل أفضل والتعلم من زملائي في الفريق والمدربين ، سأحاول جلب هذه العقلية إلى الفريق ودمج نفسي في المجموعه في أسرع وقت ممكن".

 وأكمل لاعب باريس الجديد :"في ليفربول كنا نلعب كرة قدم هجومية للغاية ، وهذا هو أفضل جزء ، اللعب بشكل هجومي فلسفة تناسبني ، وباريس سان جيرمان هو فريق يلعب هذه الفلسفه كرة القدم التي أحبها والتي تناسبني".

واتم فينالدوم :" كنت في نهاية عقدي ، واتصلت بي عدة أندية ، عندما جاء باريس للقائي سار كل شيء على ما يرام ، وسرعان ما شعرت بالانضمام إلى باريس سان جيرمان ، جعلني النادي بأكمله أشعر أنهم يريدونني حقًا ، لذلك لعب هذا دورًا كبيرًا في قراري."

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة