أكرم القصاص

سور مصر العظيم .. أحمد حجازى يجلد الأسبان فى الأولمبياد "فيديو وصور"

الخميس، 22 يوليه 2021 12:05 م
سور مصر العظيم .. أحمد حجازى يجلد الأسبان فى الأولمبياد "فيديو وصور" أحمد ججازى يظهر باداء رجولى مع المنتخب الاولمبى أمام اسبانيا
كمال محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أداء رجولى على أعلى مستوى، قدمه المدافع المخضرم أحمد ججازى مع المنتخب الأولمبى أمام نظيره الأسباني فى المباراة التى أنتهت بالتعادل السلبى فى افتتاح منافسات دور المجموعات باولمبياد طوكيو 2020،واستحق عن جدارة واستحقاق أن يكون رجل المباراة فى المنتخب الوطنى، ويتضح هذا من الرقم المبهر الذى حققه فى تشتيت الكرة (14) فى الوقت الذى شتت فيه باقى لاعبى المنتخب كاملين (9)، وحصل على ثانى أعلى تفييم 7.4 مع معدل لمسات للكرة كبير للغاية (53) لمسة منها (4) تمريرات طويلة صحيحة.
 
 
أحمد جازى خلال الـ 90 دقيقة كاملة لم يستطع اي لاعب من منتخب اسبانيا مراوغته، بل وصل الأمر إلى ما يشبه جلد حجازى للأسبان عبر الصورة التى ألتقطتها كاميرات التليفزيون مع اللاعب الأسبانى أويارزابال، وكأن لسان حاله يعبر عن حالة الحماسة والتحدى التى أظهرها فى أدائه.
 
رجولة حجازى
رجولة حجازى
ونال أحمد حجازى عقب المباراة لقب سور مصر العظيم ، بعد الرجولة والتفانى الكبير الذى قدمه فى المباراة وكان ومعه الونش من نجوم المباراة إزاء تحملهما أعباء كبيرة أمام الهجوم الأسباني خلال مباراة اليوم.
حجازى قائد الفراعنة وصمام أمان الدفاع
حجازى قائد الفراعنة وصمام أمان الدفاع
وحقق حجازى رقما قياسيا بعد قيادته للمنتخب الأولمبى أمام أسبانيا، إذ أنه منذ اعتماد مشاركة اللاعبين تحت 23 عاما في أولمبياد 199، أصبح أحمد حجازي أكثر لاعب يشارك بقميص منتخب مصر في الأولمبياد برصيد 5 مباريات بعد مشاركته في نسخة 2012 ، مع العلم أن الأكثر مشاركة بشكل عام مع الفراعنة فى الأولمبياد علي الحسني ومحمد بدوي هما أكثر من شاركا بقميص مصر في الأولمبياد برصيد 8 مباريات.
 

أحمد حجازى خلال مباراة مصر وإسبانيا
أحمد حجازى خلال مباراة مصر وإسبانيا

وفشل منتخب إسبانيا فى التقدم على الفراعنة بالشوط الأول وأهدر فرصة وحيدة جاءت فى العارضة من تسديدة داني سيبايوس فى الدقيقة 28، وتراجع أداء الماتدور خلال الشوط الثاني، خاصة في نصفه الأول الذي شهد تزايد الثقة المصرية في تمرير الكرة وقيادة هجمات بقيادة رمضان صبحي وكذلك البديل إبراهيم عادل الذى حقق طفرة كبيرة فى الشق الهجومى.

أحمد حجازى حائط صد أمام هجمات منتخب إسبانيا
أحمد حجازى حائط صد أمام هجمات منتخب إسبانيا

 

هذا وتنقل شبكة قنوات بى إن سبورت مباريات أولمبياد طوكيو 2021 في بث حصري في المنطقة العربية وستذاع مباريات منتخب مصر الأولمبي عبر قنوات المجموعة.
تردد قنوات بي إن سبورتس القنوات الناقلة لمباريات منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد طوكيو 2021
على نايل سات beIN SPORTS HD 7
beIN SPORTS HD 7
نايل سات 12604 أفقي 27500 2/3
سهيل سات 11623 عامودي 27500 2

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة