أكرم القصاص

جرائم لا يقبلها عقل.. قصة جيفرى دامر آكل لحوم بشر أمريكى

الخميس، 22 يوليه 2021 12:00 م
جرائم لا يقبلها عقل.. قصة جيفرى دامر آكل لحوم بشر أمريكى جيفرى دامر
أحمد إبراهيم الشريف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توجد جرائم غريبة فى حياتنا، كثير منها لا يصدقه عقل، من ذلك أن نسمع فى تسعينيات القرن الماضى على آكل لحوم بشر يدعى جيفرى دامر، الذى ألقى القبض عليه فى 22 يوليو من سنة 1991.
 
ولد "جيفرى دامر" فى ميلووكى بولاية ويسكونسن بالولايات المتحدة الأمريكية، فى 21 مايو 1960، وقد كان من الأطفال الأذكياء والنشطين للغاية حتى سن الرابعة من عمرة، لكن بعد ولاده شقيقه أصبح منطويا ومتوترا وكاذبا.
 
جيفرى دامر
جيفرى دامر
 
وحسب المواقع الأجنبية بدأ سلوك "جيفرى" الغريب فى سن الـ 14، حيث كان يفكر دائما فى القتل، وأدمن الكحول، وترك الجامعة فى المرحلة الثانية، وتم تجنيده إجباريا، وإرساله إلى ألمانيا وذلك فى ديسمبر1987.
 
واستمرت مشكلة إدمان "جيفرى" للكحول حتى عام 1981 حتى فصله الجيش من الخدمة، بعد خروجه من الخدمة، انتقل للعيش مع أبيه، والذى انزعج من سلوكه غير المنضبط فطلب منه أن يذهب ويعيش مع جدته فى "ويكونسن"، لكن تم القبض على "جيفرى" عام 1986 وحكم عليه بالسجن لمده عام.
 
بدأت جرائم "جيفرى" وهو فى عمر الـ18 عاما، حيث قتل نحو 17 رجلا وذلك ما بين عامين 1978 و1991، وكان يختار الضحايا من المجرمين المتجولين، ما يجعل اختفاؤهم أقل وضوحا، ويقلل احتمالية القبض عليه.
 
وكان "جيفرى" يقوم باستدراجهم إلى البيت ثم يقوم بقتلهم ويقوم بتقطيع أجسادهم وكان يقوم بتصويرهم وهم قتلى فى بعض الأحيان.
 
وقعت أول جريمة قتل لـ"جيفرى" بعد تخرجه من المدرسة الثانوية مباشرة، وذلك فى يونيو1978، وبدأت محاكمة "جيفرى" فى يناير 1992، حيث حجز فى زجاج مضاد للرصاص، فى البداية قال "جيفرى" إنه غير مذنب برغم من اعترافاته بجميع التهم، مما شكك فى قوه العقلية.
 
وفى 28 نوفمبر 1994 قتل "جيفرى" على يد زميل له يدعى "كريستوفر سكارفر" بعد مشاجرة حادة أودت بحياته بعد ساعة من إصابته، فيما مات "كريستوفر" بعد أيام من الحادث.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة