أكرم القصاص

سيد صابر

الشناوي.. حجازي.. الونش.. ثلاثي كبير

الخميس، 22 يوليه 2021 11:47 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وقع اختيار مدرب منتخبنا الأولمبي شوقي غريب،  علي الثلاثي محمد الشناوي حارس مرمي الأهلي، وأحمد حجازي مدافع منتخبنا الوطني المحترف في صفوف اتحاد جدة السعودي، ومحمود حمدي الونش مدافع المنتخب ونادي الزمالك، وهو الثلاثي الذي قابله البعض بالانتقادات كون الثلاثي دفاع صرف.
 
ولكن الثلاثي نجح في أول اختبار مع المنتخب الأولمبي وقدم الثلاثة مستوي رائع، يستحق مع التحية لشوقي غريب الذي فكر في احتياجاته ولم يفكر فيما يطلبه الجمهور، خاصة بعد رفض ليفربول التفريط في نجمه محمد صلاح.
 
الثلاثي الكبير منح خط دفاع المنتخب الأولمبي الثقة، ومنح اللاعبين الثقل في الملعب، وتبقي فرق إحراز الأهداف وهي خطوة قريبة من منتخب يجيد الدفاع، وهو ما شاهدنا في يورو ٢٠٢٠ من منتخب إيطاليا الرهيب صاحب التنظيم الرائع داخل الملعب والتكتيك المذهل الذي أهله للتتويج بلقب اليورو علي حساب منتخب إنجلترا.
 
وبجانب الثلاثي الكبير هناك لاعبون يستحقون التحية، لعل أبرزهم أكرم توفيق الذي يقدم مستويات رائعة مع الأهلي، ومعه طاهر محمد طاهر وكريم العراقي ورمضان صبحي و أحمد فتوح وأسامة جلال وصلاح محسن وإمام عاشور وعمار حمدي وغيرهم من أبطال نتمني أن يحققوا ميدالية في الأولمبياد.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة