أكرم القصاص - علا الشافعي

مسنة بالشرقية تستغيث لمساعدتها فى إجراء عملية على نفقة الدولة.. والصحة ترد

الأربعاء، 21 يوليو 2021 01:32 م
مسنة بالشرقية تستغيث لمساعدتها فى إجراء عملية على نفقة الدولة.. والصحة ترد ضيق الصمام الميترالى
كتب - محمود أحمد عطا- الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ناشدت القارئة جوهرة محمد راشد، البالغة من العمر 65 عاما، والمقيمة بمحافظة الشرقية، عبر واتس آب خدمة صحافة المواطن فى "اليوم السابع"، وزارة الصحة، لإجراء عملية تركيب صمام لإنقاذ حياتها بسبب معانتها مع قصور فى الشريان التاجى.
 
قرارة بعد عملية القسطرة
قرارة بعد عملية القسطرة
 
ناشدت جوهرة محمد راشد، في رسالة لـ"اليوم السابع" المسئولين في وزارة الصحة الموافقة على إجراء عملية "تغيير صمامات القلب" على نفقة الدولة حيث تعاني من آلام حادة بالصدر والمريضة لها تاريخ مرضي بارتفاع ضغط الدم وتم عملي التحاليل والفحوصات اللازمة، وتم عمل قسطرة على الشرايين التاجية، وتبين سلامة الشرايين التاجية، وتم عمل اشعة تليفزيونية على القلب، وتبين وجود ارتجاع شديد في الصمام الميترالي وتحتاج إلى إجراء عملية جراحة قلب مفتوح لاستبدال الصمام الميترالي.
 
وأضافت القارئة عبر رسالتها لــ"اليوم السابع": "توجهت منذ 40 يوماُ لمستشفي صيدناوي بالشرقية لعمل قرار لحد الآن مفيش رد".
 
من جانبه، أفاد مكتب وكيل وزراة الصحة بالشرقية لـ"اليوم السابع"، بأنه تم عرض الشكوي علي مدير الطب العلاجي لفحصها واتخاذ ما يلزم من قرار.
 
أشاعة الشرايين
أشاعة الشرايين
 
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة