بعد عودة مرموش للبوندزليجا.. المصريون يمثلون 4 دوريات أوروبية

الأربعاء، 21 يوليو 2021 07:00 ص
بعد عودة مرموش للبوندزليجا.. المصريون يمثلون 4 دوريات أوروبية محمد صلاح وتريزيجيه
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي فولفسبورج الألماني، عودة الدولي المصري قبل أسابيع عودة الجناح الدولي المصري عمر مرموش الى صفوفه ليصبح قريباً من العودة للظهور مجدداً في البوندزليجا بعد نصف موسم قضاه في صفوف فريق سانت باولي بالدرجة الثانية ليواصل المحترفين المصريين في الدوريات الأوروبية مسيرتهم الرائعة خلال الموسم المقبل.

وبات المحترفين المصريين يمثلون 4 دوريات أوروبية قوية على عكس الموسم الماضي الذي كان 3 فقط بسبب اعارة مرموش الى الدرجة الثانية.

ويمثل الدولي المصري محمد صلاح هداف فريق ليفربول، ومحمود حسن تريزيجيه المصاب بالرباط الصليبي، ومحمد النني أحد كباتن فريق ارسنال، وأحمد المحمدي القريب من الظهور مجدداً في البريميرليج يمثلون المحترفين المصريين في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وانضم محمد صلاح إلى ليفربول خلال صيف عام 2017، قادمًا من روما مقابل 42 مليون يورو، وشارك صلاح مع ليفربول خلال 203 مباراة في كافة المسابقات، حيث سجل خلالها 125 هدفًا وقدم 47 تمريرة حاسمة.

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول بنهاية موسم 2023 المقبل، ولم يتم التوصل إلى اتفاق بين النادي الإنجليزي والدولي المصري حول تجديد عقده حتى هذه اللحظة.

بينما يأتي الثنائي مصطفى محمد مهاجم الزمالك المعار لفريق جالاتا ساري، وكريم حافظ مدافع أيسر فريق يني ملطية سبور يمثلون المحترفين المصريين في الدوري التركي.

ومن المقرر أن يبدأ الدوري التركي مباريات الجولة الأولى أيام 13، 14، 15، و16 أغسطس المقبل.

كما تم الكشف عن مباريات الفريق في بطولة الدوري التركي بالكامل والتي شهدت الديربي المصري بين الثنائي مصطفى محمد وكريم حافظ لاعب يني ملطية سبور في الجولة الرابعة عشر من البطولة.

وفي الدوري اليوناني يظهر أحمد حسن كوكا مهاجم فريق أولمبياكوس والمتوج باللقب، وعمرو وردة جناح فريق باوك بطل الكأس ممثلا المحترفين المصريين في الدوري اليوناني.

وتنطلق معظم الدوريات الأوروبية خلال شهر أغسطس المقبل حيث تستعد الفرق للمشاركة بأمال كبيرة خاصة محمد صلاح الذي يمني النفس بالوصول الى لقب هداف الدوري الإنجليزي للموسم الثالث على التوالي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة