أكرم القصاص

لو بتزور الغردقة فى العيد.. إزاى تحجز رحلة سفارى جبلى وتستمتع بالطبيعة.. صور

الأربعاء، 21 يوليه 2021 05:30 ص
لو بتزور الغردقة فى العيد.. إزاى تحجز رحلة سفارى جبلى وتستمتع بالطبيعة.. صور ركوب الجمال بالسفارى الجبلى بالبحر الاحمر
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من بين الرحلات السياحية الذى يقوم بها زوار مدينة الغردقة هى رحلات السفارى الجبلي، ومع حلول عيد الأضحى المبارك ووصول أعداد كبيرة من المواطنين لمدينة الغردقة لقضاء إجازة العيد على شواطئ البحر الأحمر، "اليوم السابع" يقدم خريطة بأسعار وأماكن حجز رحلات السفارى الجبلى.

تحجز السفارى الجبلى من مكاتب الحجز المنتشرة فى شوارع مدينة الغردقة وهى نفس المكاتب التى يتم حجز رحلات البحرية أو من خلال شركات السياحة المنظمة للرحلة للغردقة من البداية أو كذلك من داخل مكاتب الحجز داخل الفنادق المقيمين بها حيث يوجد مكاتب داخل الفنادق لحجز جميع الرحلات كذلك مثله فى مدينة مرسى علم.    

هناك رحلات سفارى مميزة ورحلات أخرى أقل منها بالنسبة للبرامج سفارى العادية تتراوح من 300 إلى 400 والأخرى تصل إلى 500 جنيه، وتبدأ رحلات السفارى بالمتعة بالحياة الجبلية من خلال قيادة البيتش باجى فى الصحراء، كذلك ضمن برامجها جولة بسيارات السبيدر، وتناول وجبة غداء والمشروبات المختلفة.

وتضم الرحلة جولة داخل متحف للزواحف الصغيرة الجبلية داخل إحدى محطات السفارى الجبلى غرب الغردقة، ومن أهم برامجها الحفلة البدوية المسائية والتى يتخللها عروض فنية مختلفة منها التنورة والرقص الشرقى وعرض الساحر.

تبدأ الرحلات من 11 صباحًا حتى الثامنة مساء فى أغلب الأحيان حيث يتم التنسيق والانطلاق من الفندق ظهرًا حتى العودة مساءً للفندق من خلال سيارات الدفع الرباعى ويتم تصوير الرحلة بالكامل ويمكن الحصول على نسخة من فيلم الرحلة ويتم تسليم كل زائر شال بدوى.

وتعد منطقة "وادى ام درفه"من أفضل أماكن السفارى الجبلى بالغردقة حيث يتمير تلك الوادى بتضاريس طبيعية خلابة، ويظل تلك الوادى أعلى قمة فى البحر الأحمر وهى قمة جبل الشايب، كذلك منطقة جبل الدخان التى ترك فيها الرومانيين جزء من آثارهم والتى تعطى صورة طبيعية مميزة مع الطبيعه الخلابة.

ومنطقة وادى أم درفة بالغردقة تتميز بوجود عين مياة طبيعية بها وتبعد قرابة 45 كيلو من الغردقة، مؤكدًا أن شركات السياحة تبيع رحلات السفارى للسياح الأجانب بمقابل 30 يورو بينما يمكن للمصريين ان تباع بمبلغ 300 جنية للفرد.

 

السفارى الجبلى بالغردقة
السفارى الجبلى بالغردقة

 

رحلات السفارى الجبلي
رحلات السفارى الجبلي

 

ركوب الجمال بالسفارى الجبلى بالبحر الاحمر
ركوب الجمال بالسفارى الجبلى بالبحر الاحمر

 

مشاهدة الطبيعة الخلابة
مشاهدة الطبيعة الخلابة

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة