أكرم القصاص

جاريث بيل يتمسك بالبقاء مع ريال مدريد ويؤجل الانتقال للدوري الأمريكي

الأربعاء، 21 يوليه 2021 01:30 ص
جاريث بيل يتمسك بالبقاء مع ريال مدريد ويؤجل الانتقال للدوري الأمريكي جاريث بيل
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر الويلزي الدولي جاريث بيل على البقاء في الدوري الإسباني مع ناديه ريال مدريد، بعد فترة طويلة من رفض اللاعب تحديد مصيره مع الفريق الملكي من عدمه، وتحديداً قبل انطلاق منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية الماضية "يورو 2020".

ووفقا لصحيفة "أس" الإسبانية فإن اللاعب الويلزي قرر البقاء مع ريال مدريد في ظل الإدارة الفنية الجديدة للفريق تحت قيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وقضى جاريث بيل موسما على سبيل الاعارة في صفوف فريق توتنهام الإنجليزي، تحت قيادة المدير الفني البرتغالي السابق للفريق جوزيه مورينيو.

ولم يقدم جاريث بيل المردود الجيد في الدوري الإنجليزي، حيث جلس على مقاعد البدلاء فترات طويلة؛ لعدم قناعة مورينيو بقدرته على التواجد في التشكيل الأساسي.

كان أنشيلوتي هو المدير الفني عندما انضم بيل في البداية إلى العملاق الإسباني في عام 2013، وكان معجبا بأداء اللاعب ومنحه الفرصة كاملة في الريال.

وقال أنشيلوتي عن بيل: "لم يلعب كثيرًا في إنجلترا، لكنه سجل الكثير من الأهداف، كان مؤثرا للغاية، خاصة في المباريات النهائية عندما كان يلعب بشكل أكثر انتظاما.
 
وأضاف أنشيلوتي: "أنا أعرف جاريث جيدًا وإذا كان لديه الدافع لمحاولة لعب أفضل مباراة له فيمكنه أن يحظى بموسم رائع، ولا شك لدي".
 
سجل جاريث بيل 11 هدفًا في 20 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز مع توتنهام هذا الموسم، وعلى الرغم من دقائقه المحدودة، لا يزال بيل يسجل 16 هدفًا في جميع المسابقات، 11 منها جاء في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة