أكرم القصاص

السجن 8 سنوات لزوجين فى ملبورن بتهمة "استعباد" امرأة هندية

الأربعاء، 21 يوليه 2021 12:31 م
السجن 8 سنوات لزوجين فى ملبورن بتهمة "استعباد" امرأة هندية الزوجان المتهمان
كتبت: نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قضت محكمة في ملبورن عاصمة ولاية فيكتوريا الأسترالية، بسجن زوجين لمدة 8 سنوات بعد اكتشاف أنهما كانا يحتجزان امرأة هندية رغما عنها ثماني سنوات ويعاملانها كـ"عبدة"، وفقا لصحيفة الجارديان.

وجد أن كوموثيني كانان مذنبة أخلاقيا أكثر من زوجها، كانداسامي كانان، الذي وصف في المحكمة بأنه عرضة لدرجة من الهيمنة من قبل زوجته ولديه شخصية ضعيفة.

وأدين الزوجان باستعباد امرأة ضعيفة من الهند في منزلهما في ماونت ويفرلي بين عامي 2007 و 2015.

وبحسب التقرير، يجب أن تقضي كوموثيني كانان البالغة من العمر 53 عامًا ، أربع سنوات على الأقل من عقوبتها القصوى البالغة ثماني سنوات  بينما يجب أن يقضي زوجها كانداسامي كانان البالغ من العمر 57 عامًا ثلاث سنوات على الأقل من مدته البالغة ست سنوات.

قال القاضي جون تشامبيون للمحكمة العليا في فيكتوريا: "لم يعرب أحد منهما عن أي شعور بالندم أو الحزن إنه غياب ملحوظ للإنسانية".

جاءت الضحية إلى أستراليا مرتين للعيش مع عائلة كانان في عامي 2002 و 2004 قبل أن تعود مرة أخرى بتأشيرة سياحية مدتها شهر في عام 2007.

تركت المرأة المدرسة قبل نهاية السنة الأولى من التعليم الرسمي في سن السادسة، وعملت في الحقول من سن 12 عامًا، وتزوجت ولديها أربعة أطفال لكنها أصبحت أرملة في سن صغيرة وتركت لتربية أسرتها بمفردها.

وقال القاضي إن حياتها في الهند كان يسيطر عليها الصراع المالي والظروف السيئة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة