أكرم القصاص

آرسنال يعرض ثنائى الفريق على ليستر سيتي من أجل ضم ماديسون

الأربعاء، 21 يوليه 2021 07:32 م
آرسنال يعرض ثنائى الفريق على ليستر سيتي من أجل ضم ماديسون ماديسون
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي آرسنال على استعداد للإستغناء عن الثنائى رايس نيلسون وأينسلي ميتلاند نايلز، وتقديمهما كجزء من عرض إلى ليستر سيتي، في محاولة لضم نجم الفريق وصانع ألعابه جيمس ماديسون الذي سيزيد سعره عن 50 مليون جنيه إسترليني.

ومن المعروف أن صانع ألعاب الثعالب هو هدف رئيسي للجانرز هذا الصيف، حيث يتطلعون للحصول على لاعب رقم 10 جديد، ويحتاج المدرب ميكيل أرتيتا إلى لاعب مهاري في خط الوسط.

وأثبت ماديسون نجم ليستر أنه يلعب دورًا مؤثرًا للغاية في فريق المدرب بريندان رودجرز عندما يكون غير مصابا، في الوقت الذي تشر فيه التقارير إلى أنه من الصعب استغناء الثعالب عن اللاعب.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية سيحتاج ليستر إلى تلقي عرض يزيد عن 50 مليون جنيه إسترليني لفتح أي نوع من النقاش مع أرسنال، أو أي أندية أخرى، لكن آرسنال يأمل في أن يساعد دخول لاعبيه في الصفقة في خفض هذا السعر المطلوب إلى حد ما.

وكان ليستر سيتي قد رفض عرضًا بقيمة 70 مليون جنيه إسترليني من نادٍ آخر في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي لشراء ماديسون، ومنذ ذلك الحين وقع اللاعب الدولي الإنجليزي عقدًا جديدًا لمدة أربع سنوات.

وفي سياق آخر، من المقرر أن يغادر مهاجم تشيلسي تامي أبراهام ملعب "ستامفورد بريدج" بسبب ابتعاده عن المشاركة تحت قيادة توماس توخيل.

أشارت التقارير إلى أن تشيلسي على استعداد للسماح لأبراهام بالانضمام إلى آرسنال على سبيل الإعارة هذا الموسم بشرط تضمين شرط الالتزام بالشراء بقيمة 40 مليون جنيه إسترليني في الصفقة.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة